رياضة

أسوان يخطف إنبي بـ”القاضية” في الوقت القاتل

نجح، الفريق الكروي الأول بنادي أسوان، في تحقيق فوزغالي، على نظيره إنبي، بهدف نظيف، أحرزه  اللاعب محمود شبانة، في الدقيقة 94  من المباراة التي جمعت الفريقين على استاد أسوان الرياضى ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وجاء الشوط الأول أقل من المتوسط، حيث لم يشهد أي هجمة خطيرة للفريقين، فيما ألغي حكم المباراة هدف للفريق البترولي بداعي التسلل.

وأجرى الفريق البترولي تغيير اضطراري، بخروج محمود جاد حارس الفريق بسبب الإصابة، وشارك بدلاً منه الحارس البديل عبد العزيز البلعوطى.

 واستمر الحال في الشوط الثاني ولكن في الدقيقة الأخيرة نجح محمود شبانة لاعب اسوان في استغلال كرة عرضية من زميله عمرو الحلواني ليحرز هدفاً قاتلاً في الدقيقة الاخيرة من المباراة.

وبهذه النتيجة يحتل أسوان المركز الثانى عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 20 نقطة بعدما لعب 17 مباراة فاز في 5 لقاءات وتعادل في 5 مواجهات وخسر 7 مباريات وسجل لاعبيه 11 هدف وتلقت شباكه 21 هدف ومازال لديه مباراة مؤجلة.

 فيما تراجع إنبى إلى المركز التاسع بعد ما تجمد رصيده بـ 24 نقطة بعدما لعب 16 نقطة فاز في 6 مواجهات وتعادل في مثلهم وخسر 4 مباريات وسجل لاعبيه 19 هدفاً وتلقت شباكه 17 هدفاً ومازال لديه مباراتين مؤجلتين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى