رياضة

أسوان يصعد لنصف نهائي الكأس على حساب المصري

صعد فريق أسوان للدور نصف النهائي لكأس مصر بعد فوزه على المصري البورسعيدي 4/5 بركلات الترجيح بعد انتهاء وقت المباراة الأصلي والإضافي بالتعادل 2/2.

وتقدم المصري البورسعيدي بالهدف الأول في الدقيقة 18، بعدما أحرز أحمد الصغيري لاعب أسوان بالخطأ في مرماه، من عرضية أرضية من الناحية اليمنى أخطأ اللاعب ووضعها في شباك فريقه.

وأعطى حكم اللقاء بطاقة صفراء في الدقيقة 45 لمحمد أسامة لاعب أسوان، بعد اعتراضه على عدم احتساب ضربة جزاء لصالح فريقه.

وفي الشوط الثاني استغل فريق المصري ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة جزاء أسوان ويسددها حسن علي لترتطم بالقائم وترتد للاعب إسلام صلاح الذي يسددها مرة أخرى لتستقر الكرة في شباك حارس مرمى أسوان في الدقيقة 50 محرزاً الهدف الثاني لفريق المصري.

وبعد إحراز المصري الهدف الثاني لم يكن أمام أسوان إلا الهجوم لتعويض الهدفين، وأهدر الفريق أكثر من فرصة، كما أهدر المصري أيضاً فرصة إحراز الهدف الثالث وقتل المباراة في أكثر من كرة مرتدة، وفي الدقيقة 89، استطاع عمرو رضا البديل إحراز هدف تضييق الفارق لفريق أسوان، وبعدها بدقائق قليلة وتحديداً في الدقيقة 90+4 تمكن اللاعب أشرف مجدي من إحراز هدف التعادل لأسوان، لتنتهي المباراة بالتعادل ويلجأ الفريقين للوقت الإضافي.

وتعود السيطرة مرة أخرى للنادي المصري في الوقت الإضافي، ومحاولة الفوز بالمباراة بعدما أضاع الفوز في الوقت الأصلي بسبب رعونة اللاعبين، ولكن دون جدوى وينتهي الشوطين الاول والثاني الإضافيين ليلجأ الفريقين لضربات الترجيح.
ويحسم أسوان ركلات الترجيح لصالحه ويصعد للدور نصف النهائي وينتظر الفائز من الزمالك ومصر المقاصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى