فن ومنوعات

أشرف عبد الباقي ضيف صاحبة السعادة غدا

أعلن الفنان أشرف عبدالباقي أنه سيكون ضيف الفنانة والإعلامية إسعاد يونس ببرنامج “صاحبة السعادة ” المذاع على قناة dmc في الساعة 11 مساءا وكتب معلقا : ” استوني بكرة وبعده مع احلي إسعاد يونس الساعة 11 علي قناة dmc برنامج صاحبة السعادة ” .

ولد أشرف أحمد عبدالباقي فى شبرا، تخرج في كلية التجارة جامعة عين شمس، ثم في المعهد العالي للفنون المسرحية بدأ نشاطه الفني منذ الطفولة، حيث قدم العديد من المسرحيات مع فرقة كلية التجارة ومع فرق الهواة، ومثل في حوالي 80 مسرحية بين عامي 1979 و1984.

بداية مشواره الفني

اكتشفه المخرج هاني مطاوع في مسرحية خشب الورد، وكان أثناء ذلك يعمل في المقاولات من خلال مصنعه الذي تخصص في أعمال الديكورات والألومنيوم، وعندما اتجه إلى التمثيل قرر أن يغلق المصنع.
قدم العديد من المسرحيات نباللو ، شبورة ، بشويش ، لما بابا ينام ، رد قرضي، وقدم العديد من المسلسلات منها حضرة المحترم ، يوميات زوج معاصر ، راجل وست ستات والذي قدم العديد من الأجزاء الناجحة .

قدم في السينما في فيلم سمك لبن تمر هندي ، أريد خلعا ، حب البنات ، رشة جريئة ،اﻹرهاب والكباب.
هو صاحب فكرة مسرح مصر والذي قدم الكثير من النجوم الشباب في الكوميديا وحقق مسرح مصر نجاح كبير وساعد في عودة الجمهور الي المسرح بعد فترة كبيرة من تراجع الجماهير عن متابعة المسرح .

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى