أخباررياضة

إصابة اثنان من لاعبي الاسماعيلي بكورونا

هدي أبو عمرة

أجري لاعبو الإسماعيلى اليوم، السبت،”رابيد تيست” تنفيذاً لبروتوكول اتحاد الكرة بإجراء هذا التحليل قبل 48 ساعة من أى مباراة.

ثبت حالتى إصابة بفيروس كورونا فى صفوف الدراويش قبل مواجهة إنبى، المقرر لها الثالثة عصر الاثنين المقبل باستاد بتروسبورت، وذلك في إطار  الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري العام.

وعبر البرازيلى هيرون ريكاردو المدير الفنى للإسماعيلى عن رضاه عن أداء اللاعبين برغم التعادل مع المقاولون العرب بهدف لكل فريق، فى إطار منافسات الجولة الــ27 بمسابقة الدورى المحلى.

وأضاف ريكاردو فى تصريحات عقب اللقاء :”روح اللاعبين اعتبرها من أهم المكاسب ، بجانب مشاركة اكثر من لاعب كانوا خارج الحسابات فى الفترة الماضية”.

تابع ريكاردو:” اللاعبون بدأو فى استيعاب جانب من خططى ، ومع الوقت سيظهر ذلك على النتائج بشكل إيجابى خلال الفترة المقبلة”.

واكمل :”معدل أعمار اللاعبين جيد للغاية هم فقط يحتاجون لمزيد من الانسجام ، سأسعى خلال الفترة المقبلة لعلاج الأزمة الأهم للفريق وهو غياب الفاعلية الهجومية رغم السيطرة على مجريات اللعب”.

واختتم ريكاردو حديثه قائلا: “لدينا أمور مهمة هذا الموسم وهو تحسين ترتيب الفريق بجدول الدورى واعد الجماهير بأن الفريق سيظهر بشكل مغاير تماما الموسم الجديد”.

ويعكف الجهاز الفنى للنادى الإسماعيلى على رفع الحمل البدنى للدراويش فى التدريبات اليومية بعدما لاحظ انخفاض معدل اللياقة البدنية لأغلب اللاعبين .

و يسعي فريق الإسماعيلى لاستعادة جهود لاعبه أسامة إبراهيم أمام الفريق البترولى بعد انتهاء الإيقاف.

حيث غاب اللاعب عن مباراة المقاولون العرب التى انتهت بالتعادل الايجابى بهدف لكل فريق فى الجولة السابعة والعشرين للمسابقة، بعدما حصل على الانذار الثالث خلال مشاركته بمباراة الأهلى التى خسرها الدراويش بثلاثية دون رد فى الجولة 26 للمسابقة.

وانتهت أحداث مباراة الإسماعيلى والمقاولون العرب بالتعادل الإيجابى 1 / 1 فى اللقاء الذى أقيم باستاد الإسماعيلية ضمن مواجهات الجولة الـ27 للدورى الممتاز.

تقدم الاسماعيلي في الدقيقة 7 عن طريق محمد سمير، ولكن نجح المقاولون في إحراز هدف التعادل في الدقيقة 42 عن طريق أحمد الشيم.

ليرتفع رصيد المقاولون للنقطة الـ48 فى المركز الثالث للدورى، كما يرتفع رصيد الإسماعيلى للنقطة 31 في المركز العاشر بجدول الدوري .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى