غير مصنف

أصالة تروج لألبومها الجديد “غلبان”

روجت الفنانة المتألقة دائماً أصالة لاخر البوماتها “غلبان” ويبدو أنها تستعد لطرحه خلال عيد الأضحى وكتب عبر حسابها الشخصي فيسبوك : “قبل العيد بنتحضّر وشو عنّا جديد بنلبس وأنا عندي هديّه جديده قلت نحضّرها ونشوف شو رح نعمل فيها بالعيد.

و أضافت: أنا بدّي أسمعها مع أصحابي بصوت عالي ومتل الأطفال رح أرقص .. مشان الوعد الّلي أنا تأخّرت عليه شلت هالحلوه من بين أخواتها لتكون بين إيديكم بتمنّى تكون إلكم معها أحلى الذكريات ومن بكّير كلّ سنه وأنتوا سالمين حبايبي وأهلي وأصحابي الّلي بعرفهم والّلي بسّ بيعرفوني”.

وتعيش الفنانة أصالة أجواء من السعادة في الفترة الأخيرة وأكدت ذلك أكثر من مرة أثناء حفلاتها وأيضا في بعض اللقاءات ففي إحدى الحفلات صعد حسن فائق زوج أصالة ومنحها عباءته عندما قالت إنها تشعر بالبرد ولاقي هذا التصرف إعجاب الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي ،ويبدو أن ذلك انعكس علي نشاطها الفني فقدمت مؤخرا العديد من الحفلات ونالت إشادة من الجميع .

ولدت أصالة في عائلة فنية حيث اكتشفها والدها مصطفى نصرى وقد بدأت الغناء وهى فى عمر سبع سنوات من خلال تقديم أغاني والدها وقامت بالغناء للأطفال في المناسبات الوطنية شاركت في غناء الأناشيد القومية، ثم قدمت أول ألبوماتها الغنائية”لو تعرفوا” عام 1993 والذي غنت فيه لكبار الملحنين ثم قدمت العديد من الألبومات الناجحة.

تزوجت أصالة للمرة الثالثة من حسن فائق وقالت إنها بدأت صفحة جديدة فى حياتها،موضحة أنهما أصدقاء من 15 عاماً، ولكنها تشعر بأمر غريب تجاهه، معلقة: “كأننا اتخلقنا لبعض”.

https://fb.watch/e45gXw6u0Z/

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى