غير مصنف

أصالة فى عيد ميلادها.. أغرب عاداتها وحلم عمرها

يحل اليوم الأحد 15 مايو، عيد ميلاد الفنانة أصالة،وهى من أهم مطربات الوطن العربي صنعت تاريخ حافل بإغنيات عاشت فى قلوب جمهورها ومحبيها امتلكت صوتا قوياً مليئاً بالأحاسيس والمشاعر.

ميلادها و نشاتها

ولدت أصالة في عائلة فنية حيث اكتشفها والدها مصطفى نصرى وقد بدأت الغناء وهى فى عمر سبع سنوات من خلال تقديم أغاني والدها وقامت بالغناء للأطفال في المناسبات الوطنية شاركت في غناء الأناشيد القومية، ثم قدمت أول ألبوماتها الغنائية”لو تعرفوا” عام 1993 والذي غنت فيه لكبار الملحنين ثم قدمت العديد من الألبومات الناجحة.

تزوجت أصالة للمرة الثالثة من حسن فائق وقالت إنها بدأت صفحة جديدة فى حياتها،موضحة أنهما أصدقاء من 15 عاماً، ولكنها تشعر بأمر غريب تجاهه، معلقة: “كأننا اتخلقنا لبعض”.

تصريحات أصالة

كان لأصالة،تصريحات جريئة حول ترددها على طبيب نفسي حيث قالت إن “لديها طبيبا نفسيا ويحبها ويحب كل الأغاني، وهو الذى يعالجها بشكل مختلف،وأنها ذهبت لـ أطباء آخرين كانوا يعالجونها بالكلام”.

وتابعت أنها فى عام 2021 و2020 عانت كثيراً “أنا كنت عايشة حياة شيزوفرينيا وكنت بتعالج عند أطباء نفسيين مش طبيب واحد، ورجلى كانت تقييلة ومكنتش عارفة أمشي على رجلى”.

ولفتت إلى أنها: “خضعت للأدوية وكانت أسوأ شيء في حياتى، واستمرت فترة الأدوية حوالى 8 أشهر، وبمرة اتفلسفت واخدت حباية زيادة عانيت بعدها يومين تلاتة ومكنتش قادرة أمشى على رجلى، وامتنعت عن الأدوية قبل عيد ميلادى بأيام، وتحديدًا فى 1-5 -2020”.

وأشارت إلى أن أصعب شيء فى الحياة الحصول على الأدوية، وكشفت أنها قامت بالتوقف عن الأدوية دون الاستشارة بطبيب، ومازحت السيدات على الهواء وقالت: “خدوا الأدوية”.

عاداتها وحلمها

وصرحت أصالة،سابقاً فى برنامج “سهرانين”، أنها تحب الطبخ قائلة:”أحب المطبخ جداً وأحب أطبخ، موضحة: “مليش خلق للف ورق العنب” لذا كانت والدتى هى التى تقوم بتلك المهمة، فأنا أحب الطبخ بإيقاع، ومن أغرب الأشياء التى قمت بها فى المطبخ هو تقشيرى للعنب السورى، كما أحب ترتيب الأشياء والديكورات، فمؤخرا خصصت منضدة للشمع فأنا من عشاق الشمع ولدى عدد كبير جداً منه، فدائما أجلس مع أولادى على نور الشموع”.

كما صرحت أصالة،ايضا خلال برنامج “معكم” إن لديها حلم منذ طفولتها، وهي أن تغني في رأس السنة بكنيسة القدس في فلسطين.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى