غير مصنف

أفتتاح فرع جديد لبنك مصر للمعاملات الإسلامية بأسيوط

أسيوط /محسون غيط القليوبى

افتتح اللواء جمال نورالدين محافظ اسيوط يرافقه الشيخ عاصم. قبيصى وكيل وزارة الأوقاف ودكتور أسامه محمدعبدالرووف نائب رئيس جامعة الأزهر بأسيوط  باسيوط محمدبشير رئيس حى غرب أسيوط واحمدعباس امين عام جامعه الأزهر بأسيوط بنك مصر فرع المعاملات الاسلاميه بشارع يسرى راغب برج سرايا المصريين وكان فى استقباله جمال عبدالقادر نائب رئيس الفروع وابراهيم بدوى مديرعام منطقه أسيوط واحمد الزعم واحمداسماعيل وزين العابدين احمد مدير فرع المعاملات الاسلاميه وعصام فرغلى ومايكل صفوت ومحمد على وحرص على الحضور مديرى بنك مصر السابقين عيد على معبد وعبدالفتاح مفتاح وذلك لتوسيع منافذ تقديم الخدمة للمواطنين.
وأشار محمد أبراهيم مدير الفرع إلى ضرورة تكثيف التعاون مع المحافظة، وتقديم المزيد من الخدمات وأكد على أن الدولة تسعى بكامل أجهزتها للعمل على تطوير وتوسيع نطاق تقديم مختلف الخدمات  المصرفية فى مختلف القطاعات لتيسير وصول الخدمة للمواطنين وتسهيل الحصول عليها.
وأشاد أبراهيم بدور البنك كجزء من القطاع المصرفى فى أسيوط وتطويره للخدمات التى يقدمها للمواطنين وطلب من مسئولى البنك العمل على تقديم أعلى مستوى من الخدمة لتحقيق مصلحة المواطن.
شهد مراسم الافتتاح محمد بشير رئيس حى غرب وعدد من قيادات الأزهر والأوقاف و والقيادات الشعبية والإعلاميين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى