غير مصنف

بالصور.. أفضل معهد أزهري بالجيزة يستقبل تلاميذه بالهدايا وسط اقبال كبير من الأهالي

أقام معهد الجمعية الشرعية الأزهري النموذجي – الحاصل على أفضل معهد على مستوى الجيزة لعدة سنوات – حفل استقباله السنوي لاستقبال التلاميذ بمناسبة العام الدراسي الجديد وسط اجواء من الفرحة والبهجة وتوزيع الهدايا والزي المدرسي وتعريف التلاميد على معلميهم وفصولهم ومقاعدهم.

وقال درويش شاكر درويش مدير عام المعهد والممثل القانوني له إن المعهد يستقبل أبنائه هذا العام وسط اجراءات احترازية مشددة في ظل جائحة كورونا حيث يراعي قياس درجة الحرارة لكل تلميذ واستخدام المطهرات والكحول مع الماسك بدلا من الكمامات.

معهد أزهري بالجيزة

وأضاف أن عدد التلاميذ في كل فصل لا يزيد عن 38 مع مراعاة جميع الإجراءات الاحترازية والتهوية لتفديم افضل خدمة تعليمية للتلاميذ وذلك حفاظا على سمعة المعهد الأول على مستوى محافظة الجيزة.

من ناحيته أوضح عبد الجواد عبد العليم عميد المعهد أن المعهد يعمل تحت إشراف الأزهر الشريف من الناحية الفنية وهو ابن للأزهر ويسير على تعليماته ومنهجه الوسطي وإدارة الجمعية الشرعية لتقديم الخدمة التعليمية لجميع المناطق بمحافظة الجيزة بالاضافة الى وجود عدد كبير من الباصات التي تقوم بتوصيل التلاميذ من وإلى منازلهم.

معهد أزهري بالجيزة

وأشارت حميدة يوسف وكيل المعهد إلى أن المصروفات هذا العام ستكون في المستوى المتوسط لا تزيد عن 3 آلاف جنيه لجميع المراحل تخفيفا على أولياء الأمور مؤكدة أن المعهد يقف مع الفقراء وحفظة القرآن الكريم والطلاب المتفوقين ومن له بالمعهد ثلاثة أبناء من ناحية تخفيض المصروفات الدراسية.

معهد أزهري بالجيزة

وأكد جمال اسماعيل مسؤل الجمعية الشرعية بمنطقة المعتمدية والمشرف العام على أن ترتيب المعهد على مستوى المحافظة هو الأول منذ عدة سنوات سواء على المستوى التعليمي أو حفظ القرآن الكريم وإقامة المعارض ورياض الأطفال وأوائل الطلبة

معهد أزهري بالجيزة

يعد المعهد الذي يتكون من 2 مبنى مكونة من 5 أدوار أرضي وأربع طوابق بهم المرحلة الابتدائية بنوعيها بنبن وبنات ثم الاعدادية ومرحلة رياض الاطفال و«KG1  و  KG2» يضم 132 معلم ومعلمة وإداري و1306 تلميذ صرحا تعليما مميزا ذائع شهرة التفوق وخاصة في القرآن الكريم.

معهد أزهري بالجيزة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى