غير مصنف

أقارب ضحية القتل بـ”القوصية”: “قتلوا ابننا غدر بسبب موبايل”

خيمت مشاعر الحزن والأسى على أهالي مركز القوصية بمحافظة أسيوط، حزنًا على مقتل الطفل “يوسف حلمى فارس”، ضحية الغدر الذي لقى مصرعه بعد أن استدرجه القاتل بحجه أنه صديق شقيقه الأكبر وتعليمه قيادة السيارات وسرقة هاتف آيفون كان بحوزته.
وقال عطية وفاروق فارس أعمام المجنى عليه الطفل “يوسف حلمى” في تصريحات خاصة لـ”اليوم”:” إن المجني عليه قُتل غدرًا، بعدما ترصد له أحد الأشخاص وادعى أنه صديق شقيقه الأكبر وإيهامه بتعليمه قيادة السيارات وقام بقتله وسرقة هاتفه المحمول الآيفون”.
وأوضح أعمام الطفل “يوسف”:أنه في تمام الساعة التاسعة مساء ليلة عيد القيامة المجيد خرج الطفل ليقضى العيد برفقة أصدقائه ولكننا فوجئنا بغلق هاتفه المحمول وعدم عودته، مشيرًا إلى أن تم البحث عنه في الاماكن التى يتردد عليها ولم نجده”.
وأضاف:” يوسف كان لديه تابلت مرتبط بجهازه الآيفون اللى كان معه ليلة العيد، فقام ابن عمه بعمل تتبع له حتى تم الوصول إلى آخر نقطة في التتبع وهى منزل المتهم بقتل يوسف؛ مشيرًا إلى أن تم التوجه إلى المنزل والسؤال عن يوسف ولكنهم انكروا معرفتهم”.
وتابع:” تم التوجه إلى مركز شرطة القوصية والابلاغ بواقعة إختفاء الطفل يوسف، وتمكنت أجهزة الأمن من كشف الواقعة والقبض علي المتهم بالقتل والعثور على جثمان الطفل داخل مخزن أخشاب ملك عم المتهم “صموئيل.ص” .
وطالب أعمام الضحية، بالقصاص العادل من المتهم؛ مؤكدين أنه لا توجد أي علاقة أو معرفة بالمتهم ولا توجد أي خلافات معه نهائيًا”.
وأشار أبناء عم الطفل ضحية القتل بالقوصية إلى أن يوسف كان ملاك البيت والضحكة الحلوة في العائلة وكان طيبًا مع الجميع”.
فيما أضافت جيهان كرم ، مدير مدرسه الإعدادية بنين، أن المدرسة اتشحت بالسواد حزنًا على مقتل الطفل يوسف حلمي، لكونه من الطلاب المتميزين علمًا وأدبًا وخلقًا، وكان متفوق دراسيًا، وظهرت نتيجته بعد وفاته وحصل على الدرجات النهائيه، قائله: ” مش عارفه أعطى شهادة يوسف لأهله ازاى”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى