غير مصنف

أقام سرادق عزاء.. محافظ الشرقية يُقيل رئيس الوحدة المحلية بالمهدية

هبه القصاص

قرر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقيه إقالة رئيس الوحده المحلية بالمهدية التابعه لرئاسة مركز ومدينه ههيا، لتقاعسه عن العمل وعدم إتخاذ الإجراءات اللازمه حيال سرادق عزاء مُقام بالمخالفة.

ذكر بيان صادر من محافظة الشرقية أن السرادق المخالف أقيم بقريه كفر أبو حطب بحضور عدد كبير من أهالي القرية والقرى المجاورة مخالفا بذلك تعليمات رئيس مجلس الوزراء بعدم السماح بإقامة سرادقات للعزاء أو الأفراح، للحد من التجمعات وتنفيذاً للإجراءات الإحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا والحد من إنتشاره، للحفاظ على صحه وسلامه المواطنين.

كما أمر المحافظ رئيس مركز ههيا بالتنسيق مع قوات الأمن لمصادرة كافة المعدات الصوتية والضوئية المستخدمة في سرادق العزاء، وإتخاذ كافة الإجراءات القانونيه حيال المخالفين.
أكد المحافظ، أنه لن يسمح بتكرار مثل هذه التجاوزات مرة أخرى، للحفاظ علي ما تحقق طوال الفترة الماضية من نجاحات في التصدى للفيروس وتراجع معدلات الإصابة به والوفاة.

كان واتس الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقيه إستقبل شكوى من أهالي قرية كفر أبو حطب التابعة للوحدة المحلية بالمهدية تفيد بقيام أحد المواطنين بإقامه سرادق عزاء لوالده مخالفاً بذلك قرارات رئيس مجلس الوزراء ومحافظ الشرقية.

على الفور كلف المحافظ رئيس مركز ههيا بالتنسيق مع قوات الأمن بالتوجه للقرية وفض العزاء وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، كما تم تحرير محضر رقم ٢٣٠٣ لسنة ٢٠٢٠ أمن دوله طوارئ ضد صاحب الفراشه والعرض على النيابة لإتخاذ ما يلزم قانوناً في هذا الشأن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى