أخبار

أكاديمية الأوقاف تؤهل منتسبيها للتعامل مع الحاسب الآلي ووسائل التواصل الاجتماعي

 

تبدء أكاديمية الأوقاف الدولية الاختبارات الأولية لدورة الحاسب الآلى والسوشيال ميديا للأئمة والواعظين بالوزارة فى كل مديرية على مستوى المحافظات بداية من السبت المقبل .

وأضافت الأكاديمية أن كل مديرية عليها أن تعقد لجنة اختبار مكونة من مسئول الدعوة الإلكترونية وأحد الإداريين الحاصلين على شهادة (ICDL) من أكاديمية الأوقاف الدولية، أو أي من المتخصصين في الحاسب الآلي لتقييم مهارة المتقدمين في الحاسب الآلي، وتحت إشراف مدير  المديرية على أن ترسل نتيجة الاختبارات إلى الإدارة العامة لمركز المعلومات بديوان عام الوزارة فور انتهاء الاختبارات .

وأوضحت الأكاديمية أن المتقدمين من الديوان العام، والمجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، وهيئة الأوقاف المصرية ستُجرى اختباراتهم الأولية بمركز المعلومات بالديوان العام  يومي الأحد والاثنين الموافقين 25- 26  / 10 / 2020م ، على أن يكون امتحان العاملين بالديوان العام والمجلس الأعلى للشئون الإسلامية يوم الأحد 25 / 10 / 2020م ، والعاملين بهيئة الأوقاف المصرية يوم الاثنين 26 / 10 / 2020م.

شددت الوزارة على التزام جميع الحاضرين بالضوابط الصحية التى تتخذها الوزارة خلال إجراء الدورات والندوات من التعقيم والتطهير واتباع الإجراءات الاحترازية وارتداء الكمامة لكل متدرب حرصا على سلامتهم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى