فن ومنوعات

آمال ماهر تلمح للعودة للغناء من جديد

في مفاجأة لجمهورها أعلنت الفنانة آمال ماهر، عن تراجعها عن قرار الاعتزال الذي أعلنت عنه في يونيو الماضي.

ونشرت أمال ماهر، رسالة عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، أثارت العديد من التساؤلات حول تلميحها بعودتها للغناء من جديد والعدول عن قرار اعتزالها.

وكتبت آمال ماهر عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي: «”أصحابي وحبايبي وأهلي الجمهور العزيز الغالي أشكركم لمعايدتكم وحابة أقولكم إن انتوا اللي وحشتوني أوي وأوعدكم إني أكون قريب معاكم وبينكم لأن ده مكاني انتوا اللي بستمد منكم العطاء والحب مع كل حبي آمال ماهر”.

وانهالت رسائل التهنئة للفنانة آمال ماهر يتخللها رجاء لعودتها للساحة الفنية من جديد وعدولها عن الاعتزال، وكانت من أكثر الكلمات التي كتبها جمهورها هي “وحشنا صوتك”.

وكانت أمال ماهر أعلنت اعتزالها الفن في يونيو 2021 لظروف خارجة عن إرادتها، وجاء ذلك بعد إعلانها فسخ خطوبتها بـ٢٤ ساعة، وكتبت أمال عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: “جمهوري العزيز الذي ساندني لسنوات وسنوات وكان رفيق دربي الدائم، نظرًا لظروف خاصة بي وخارجة عن إرادتي، أُعلن ابتعادي تمامًا عن الوسط الفني والنشاط الفني، متمنية لكل جمهوري كل الخير والسعادة في هذه الحياة، ومتمنية كل التوفيق إلى كل الزملاء”.

محمد أحمد

صحفي وكاتب مقالات - رئيس قسم الفن - مُحب لكرة القدم - عاشق للنادي الأهلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى