غير مصنف

أمن المنيا يكشف لغز العثور على جثة شيخ ممزقة بأبو قرقاص

دعاء علي

 تلقى اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا، إخطارا من اللواء خالد عبد السلام  مدير مباحث المديرية، بغياب أحد الأشخاص وهو مقيم بمركز أبو قرقاص جنوب المنيا.

وبعد عدة أيام من غيابه، كشفت الأجهزة الأمنية بالمنيا،  لغز العثور على جثته ملقاة علي شاطئ ترعة سري باشا،بجوار السبخة بأبو قرقاص ، حيث تبين أن الانتقام الدافع الرئيسي وراء الحادث.

تم تشكيل فريق بحث جنائي، برئاسة العميد جمال الدغيدي رئيس مباحث المديرية والعقيد وليد الشرقاوي والرائد محمد بكر رئيس مباحث أبوقرقاص والنقباء إسلام زين ومحمد زيدان ومحمد عبد العظيم ومحمد إسماعيل والملازم أول مروان نصر، وتم كشف ملابسات الحادث.

تفاصيل الحادث

 وبالتحريات اتضح قيام تشكيل عصابي قاموا بقطع الطريق على الشيخ أثناء ذهابه إلى العزاء خارج القرية واقتادوه إلى أرض زراعية يمتلكونها وقيدوه وخنقوه ثم انهالوا عليه بالأسلحة البيضاء حتي مزقوا جسده لأشلاء ثم ألقوا ببعض أجزاء منها (القدم والزراع) في ترعة سري باشا على أطراف مسقط رأس الشيخ.

وأوضحت تحريات البحث الجنائي، أن الانتقام الدافع الرئيسي وراء ارتكاب الجريمة، حيث تبين أن الشيخ القتيل ساعد نجلة المتهم الرئيسي في الهروب من القرية للزواج من أحد الأشخاص بعدما رفض والدها ذلك، الأمر الذي آثار حفيظته وأشقائها، فقرروا الانتقام منه وتمكنت أجهزة الأمن من القبض على المتهمين وأرشدوا عن الأسلحة المستخدمة وتحرر محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة لتباشر التحقيق والتصرف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى