فن ومنوعات

أميرة ياسر تشارك في بطولة «فلاشات 3» وتستعد لـ«الأصمعي باقوه»

اقتربت الفنانة الشابة أميرة ياسر من الانتهاء من تصوير أحداث دورها في مسلسل “فلاشات” الذي تخوض من خلاله سباق رمضان المقبل 2022؛ حيث تشارك فيه بأحد الشخصيات الرئيسية والمؤثرة داخل أحداث العمل؛ الذي يقدم صناعه الجزء الثالث منه في موسم رمضان المقبل بعد نجاح الجزئين الأول والثاني الأعوام السابقة.

و”فلاشات” هو عمل اجتماعي اجتماعي كوميدي وسيتم عرضه علي أحد القنوات العربية؛ بينما كانت أميرة ياسر قد شاركت في الجزء الثاني من المسلسل قبل أن يتم اختيارها للمشاركة في الجزء الثالث الذي يشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الخليج على رأسهم سعد بخيت؛ ومريم فهد؛ ومحمد السني؛ وعبدالحميد الشرشني؛ وفيصل رشيد؛ ومن تأليف علي الدوس؛ وإخراج جان يمين.

ويواصل صناع المسلسل تصويره منذ ثلاثة أشهر فيما يتبقي لهم عدد قليل من المشاهد؛ حيث من المقرر الانتهاء من تصويره خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

علي الجانب الآخر؛ تواصل الفنانة اميرة ياسر؛ عمل بروفات مسرحية “الأصمعي باقوه” والذي تقدم خلال العرض أكثر من شخصية؛ وهي من تأليف عبدالرحيم الصديقي وتيسير عبدالله وإخراج سعد البورشيد ومن المقرر عرضها خلال الفترة من 20 إلي 22 يناير علي مسرح كتارا ضمن فعاليات معرض الدوحة للكتاب، كما شاركت الفنانة اميرة ياسر مؤخراً كضيفة شرف في مسرحية “المهمة الصعبة” مع الفنان عبدالعزيز المسلم وهو عرض كويتي وحقق نجاح جماهيري كبير.

والمسرحية من تأليف عبدالرحيم الصديقي وتيسير عبدالله، وإخراج سعد البورشيد، ومخرج مساعد إبراهيم لاري، ويشارك في التمثيل نخبة من نجوم المسرح القطري، مثل غازي حسين وهدية سعيد وناصر المؤمن، بالإضافة إلى نخبة من الممثلين المعروفين في الساحة، من بينهم شعيل الكواري، ومحمد الصايغ، وسالم المنصوري، وخالد خميس، وخالد ربيعة، وعلي الخلف، وعلي الشرشني، بالإضافة إلى الممثل الصاعد منذر ثاني، وهبة لطفي، وخالد الحميدي وزينة، وأميرة ياسر. تستعيد المسرحية الحادثة الشهيرة المتعلقة بقصيدة الأصمعي المعروفة «صوت صفير البلبل» لتثير مسألة معاصرة مهمة جداً تتعلق بحقوق المؤلف وضرورة حمايتها، كما تلفت الأنظار إلى مسألة هجرة العقول العربية.

محمد أحمد

صحفي وكاتب مقالات - رئيس قسم الفن - مُحب لكرة القدم - عاشق للنادي الأهلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى