غير مصنف

أمين مستقبل وطن سوهاج يتفقد لجان انتخابات الشيوخ ويدعو المواطنين للمشاركة

ايمن الجرادي _ حسن كامل

تفقد اليوم اللواء محمد مصطفى، أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة سوهاج، يرافقه عرفات بكر الهوارى، أمين العمل الجماهيري بالحزب، سير عملية التصويت فى إنتخابات مجلس الشيوخ فى عدد من اللجان الإنتخابية بمدينة سوهاج.

وأدلى مصطفى، بصوته فى الإنتخابات فى لجنة مدرسة المكفوفين فى غرب مدينة سوهاج، معربا عن سعادته بمشاركته فى انتخاب أول تشكيل للغرفة الثانية من البرلمان المصرى عقب ثورتى 25 يناير و30 يونيو، وكذلك شكره للأجهزة الأمنية والوحدات المحلية على جهودهم الغير عادية فى إتمام الإنتخابات، ونجاحها فى ظل الظروف الحالية والإجراءات الإحترازية المشددة التى تتخذها الدولة لمواجهة جائحة فيروس “كورونا”، كما وجه الشكر للقضاة المشرفين على الإنتخابات على دورهم البارز فى الإشراف والمراقبة على إجراء الإنتخابات.

ودعا مصطفى، أهالى المحافظة إلى النزول والخروج بكثافة للمشاركة فى هذا الاستحقاق الإنتخابي الهام، وممارسة حقهم الدستورى فى اختيار من يمثلهم ومن يرونه صالحا وقادرا على تنفيذ مطالبهم، مؤكدا أن صوت المواطن فى الإنتخابات له أهمية وقيمة كبيرة فى ظل الإشراف القضائي الكامل على الإنتخابات.

وتجرى إنتخابات مجلس الشيوخ بالمحافظة، فى يومين داخل 698 مقر إنتخابي و794 لجنة فرعية بجميع مراكز المحافظة، بها كشوف تضم أسماء 3 مليون و61 ألف ناخب وناخبة ممن لهم حق التصويت في الإنتخابات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى