فيديوهات

«أنا ربكم الأعلي».. فرعون إسكندرية يؤيد ماكرون ويهين القرآن (فيديو)

في بلد الازهر الشريف بات البعض من المحسوبين على الاسلام يتجرأ على الين حيث نشر أحد طلاب معهد الخدمة الاجتماعية بالاسكندرية، مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، لأحد فراعنة هذا العصر الذين سبقوا الملحدين بخطوات وقاموا بما لم يسبقهم اليه في التردي والوقاحة والخروج عن النصوص الا قلة منذ زمن الوحي، حيث يوضح الفيديو أحد الاساتذة يسئ لرسول الله وللقران الكريم.

وقال طالب يدعى «أ.أ»، أن الدكتور كان يسئ لرسول الله «صلى الله عليه وسلم» بقوله: «ان نبيكم هذا كان يتزوج الاطفال»، مشيرًا أن ماكرون علي حق وانه يرفض نجاسة الاسلام والنبي.

لذا حدث جدل بين الدكتور والطلاب، وقال الدكتور «انه لا يعترف بالاحاديث كلها و ينكر وجودها تماماً»،

وأوضح الدكتور محمود محمد مهدلي، أن الرسول كان متزوج سيدة عجوز من سن والدته، كما أن الاسلام هو دين معقد لانه حرم زواج الابن من امه، واكد الطالب أن جميع الطلبه قاموا بتقديم شكوى لمكتب عميد المعهد ضد الدكتور، ولكن بعد مرور أيام قاموا بحضور أحد المحاضرات للمره الثانية وإذا بالدكتور«مهدلي يقول»: «ان الزواج من الام حلال».

حيث وجه طالب سؤلًا للدكتور قائلًا: اعطني ايه في القران تحلل هذا..؟، رد الدكتور عليه قائلاً: «بلا اية بلا …… آية ايه وقرأن و ……ايه».بألفاظ بذيئة

وأوضح الطالب «أ.أ» أنه كان معترضًا  مع ثلاث طلاب اخرين، قائلين: «كيف تهين القران.. ماذا تقول انه كلام الله».

ولكن قام الدكتور اعتراض اعتراضًا شديدًا على الطلاب، وأخذ يسب بالام ثم سب دين قائلًا: «انا ربكم الأعلي.. انا لا اخضع لقانون ولا حكومة ولا الرئيس السيسي يقدر يرحمكم مني».

وأثار مقطع الفيديو جدلًا كبيرًا على السوشيال ميديا، حيث انهالت التعلقيات معارضين لهذا الكلام كما انها يطالبون محاسبة هذا الدكتور.

شاهد الفيديو..

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى