تقارير و تحقيقاتفن ومنوعات

أنغام ترد على خبر زواجها من حسين فهمي.. وهؤلاء أزواجها

تصدرت المطربة أنغام مؤاشرات البحث بعد تصريحها الأخير حول شائعة زواجها من الفنان حسين فهمي

وأثناء وجود أنغام في الكويت ردت على الشائعات التي طالتها خلال الفترة الأخيرة، خاصة شائعة زواجها من الفنان حسين فهمي، وهى الشائعة التي أثيرت منذ أيام قليلة وكان ذلك أثناء تواجد الفنان حسين فهمي فى مهرجان أسوان. 

وقالت أنغام ردا على هذه شائعة أنها انتابتها حالة من الضحك عندما علمت بها، وهو الأمر الذى يؤكد أنها مجرد شائعة لا أساس لها من الصحة. 

بداية أنغام

ولدت أنغام في الإسكندرية فى 19 يناير 1972 تبلغ 50 عاما ، والدها هو الموسيقار محمد علي سليمان والذي كان سبب في نبوغ موهبتها وساهم في تقديمها فى عدة حفلات ومناسبات حيث كانت تؤدي أغاني لمطربين قدامى مثل أم كلثوم وليلى مراد وغيرها.

في منتصف التسعينات قررت التخلي عن اللون الكلاسيكي وعدم الأستمرار في نفس المسار الذي وضعها فيها والدها وقررت تبني اللون الشبابي والموجة المعاصرة ونجحت في تقديم عدة ألبومات وفيديو كليب حققت نجاح باهر، ولها أغنيات ارتبطت بوجدان الشعب المصري مثل اغنية شنطة سفر أختها غير الشقيقة من الأب هي الفنانة الراحلة غنوة سليمان  .

ازواجها وأولادها

تزوجت أنغام اربع مرات وازواجها هم : مجدي عارف، فهد، أحمد عز، وكان اخرجهم أحمد إبراهيم الذي أثار زواجها منه الكثير من الجدل وتسبب فى قطيعة مع المطربة أصالة ولكن تم الصلح بينهم فى الفترة الأخيرة ،أولادها هم عمر وعبد الرحمن

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى