أخبارفن ومنوعات

أنغام تثير الجدل بعد انسحابها من حفل دار الأوبرا ومهندس الصوت يرد

أثارت الفنانة أنغام جدل كبير بعد أن hتخذت قرار مفاجئ، صدمت به جمهورها، في الحفل الذي أقيم أمس الاثنين في دار الأوبرا المصرية، احتفالاً بعيد الأم، حيث قامت بالانسحاب من على المسرح وعدم استكمال الحفل احتجاجاً منها على رداءة الصوت، الذي حدث أكثر من مرة، أثناء عزف الأوركسترا أغنياتها، التي كانت تنوي تقديمها في الحفل.

تفاصيل حفل أنغام فى دار الأوبرا

ولم تقدم أنغام إلا 3 أغنيات فقط، من بينها “حالة خاصة” و”أساميك الكتيرة”،وكان من المقرر أن تقدم خلال الحفل عدداً كبيراً من الأغنيات، بينها: “ودوني عند أمي”، “حالة خاصة جداً”، “بين البينين”، “نفضل نرقص”، “أنا بعته كتير”، “هتشتاقوا”، “حيران”، “أهي جت”، “هو نفس الشوق”، “بقول نسياك”، “مابتعلمش”، “وحدانية”، “أستنى إيه”، وغيرها الكثير من أغانيها الشهير.

رد مهندس الصوت

قال المهندس محمد صقر مهندس الصوت المسئول رداً عن ماحدث في مداخلة مع الإعلامي سيد علي ببرنامج “حضرة المواطن” المذاع عبر قناة الحدث اليوم : “حفل أنغام سبقه وصلة موسيقية للفنان إسلام القصبجي قدمها لمدة 35 دقيقة والناس كانت سعيدة جدا بها، وعندما صعدت أنغام على المسرح ومع دخول فرقتها وخروج الفرقة السابقة حدث تغيير في التجهيزات الخاصة بفرقتها والمايسترو هاني فرحات، واشتكت أنها لا تسمع بشكل جيد” .

وأضاف : “في بداية الحفل حدث الخطأ بسبب تغيير الأوركسترا، وبعد ذلك هتف شخص من الجمهور “مش سامعين” وانتشرت كلمته بين الباقين مثل العدوى”.

وقال المايسترو خالد داغر، رئيس البيت الفني للمسرح : الأخطاء كانت في أول الحفل وتم تداركها، وواصلت أنغام تقديم الحفل بعد ذلك بعد معالجة الأخطاء، التي تتكرر بسبب اختلاف تجهيزات كل فرقة.

أخر حفلات أنغام

وكانت اخر حفلات أنغام حفلها الذي أقيم فى دولة الكويت وردت أثناء تواجدها على إشاعة زواجها من الفنان حسين فهمي والتى اثيرت قبل أيام من الحفل حيث قالت إن هذا الأمر اضحكها كثيرا.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى