أخبار

أول تحرك من نقابة العلاج الطبيعي ضد “سمكري البني أدمين”

قال د.سامي سعد نقيب أطباء العلاج الطبيعي إن يوسف خيري الشهير باسم سمكري البني أدمين يستغل المواطنين ومتهم بالتزوير وخرج بأعلى كفالة من النيابة العامة، مشيراً إلى أن ما يقدمه سمكري البني أدمين جرم، قائلاً : المسئولية تقع بين نقابة أطباء العلاج الطبيعي والعلاج الحر بوزارة الصحة والمواطن كحلقة أساسية مكملة للثالوث “.

ووجه رسالة للمواطنين في مداخلة هاتفية خلال برنامج ” كلمة أخيرة ” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ” ON :” قائلاً ” أنصح المواطنين بعدم قبول النوع الذي يقدمه سمكري البني أدمين في العلاج حيث أن إدعاءه العمل في مجال الحجامة أو المساج الطبي أو غيره عبر السوشيال ميديا “.
وكشف أنه تم تسجيل فيديو حديث له قائلاً : ” سجلنا له فيديو حديث ورفعنا به قضية حيث تقدمنا ببلاغ جديد ضد سمكري البني أدمين بعد عودته للعلاج”.
وناشد نقيب أطباء العلاج الطبيعي القضاء بسرعة البت في القضية قائلاً : ” لو كانت هناك عدالة ناجزة وسريعة لما كان سيعود سمكري البني أدمين للعلاج وأناشد القضاء سرعة الحكم في قضاياه.
وأوضح أنه لا يوجد ترخيص للحجامة وهو نشاط طبي بحت وأن المساج الطبي يختلف عن المساج الرياضي.. ولا يقوم بالمساج الطبي إلا شخص مؤهل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى