غير مصنف

أول ظهور لطفل “الروبابكيا” بعد اختفاءه 8 أشهر بالإسماعيلية

بقلب موجع ونيران لم تنطفئ تعيش أسرة طفل مختفي ظروفا صعبة ،حيث خيم الحزن على حياة الأب والأم ، منذ أكثر من  7 شهور عقب تغيب الطفل “عثمان أشرف عثمان” البالغ من العمر 11 سنة، والذي لم يستدل عليه حتى أصيب أهله باليأس،ولم يجدوا سوى منصات التواصل الاجتماعي،لنشر صوره، وانتظار أي معلومة تثلج صدورهم الملتهبة بألم الفقدان حتى تلاشى الغموض عن واقعة الاختفاء ولكن ما زال الأمل موجود .

صوره لطفل المختفي ينشرها والده

“أشرف عثمان” ابن قرية روافع القصير التابعة لمحافظة سوهاج ،بات حديث الناس وخارجها بعد تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، صورة له وهو ملقى على أحد درجات سلم منزلى ،وقد أنهكه التعب بثياب قديمة، ويمسك بصندوق خشبي بيده يحمل في داخله مخلفات من القمامة والمعروفة ب”الروبابكيا”، وسرعان ما تحركت الأسرة نحو مواقع التواصل الاجتماعي،تناشد النشطاء الإدلاء عن مكان الصورة، حيث تفاعل النشطاء مع الصورة بعد تداولها على التواصل الاجتماعي، وانتشارها بالعديد من المجموعات والصفحات المختلفة والتي لاقت تعاطفاً كبيراً من قبل الجميع لتحديد موقع الطفل .

صوره الطفل عثمان المختفي

وقال أسامة نور أحد جيران الطفل المفقود أن الطفل تغيب بتاريخ29-8-2020،لافتًا إلى أن الطفل خرج يوم تغيبه ليلعب أما منزله في فترة الظهيرة، ولم يعد بعد ذلك، فهو ليس تائها وإنما تم خطفه من قبل أحد الأشخاص ،حيث قام الأهالي بالبحث عنه داخل القرية وأمام الترع ولم يستدل عليه حتى الآن،وتم عمل محضر بالواقعة.

وأوضح نور”في تصريح لموقع”اليوم الإخباري” أن الصورة المنقولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” بمحافظة الإسماعيلية تشبه الطفل المخطوف .

ولفت إلى أن أهالى الطفل قاموا بالسفر للتعرف على ذلك الطفل والذي يشبه ابنهما كثيراً.

وعلق عثمان والد الطفل أشرف على صفحة الشخصية “فيس بوك “ناشراً الصورة المتداولة قائلاً”روبباكيا يا ولدي” وأكمل ” من أين أتى الذي أخذ عثمان من قلب قرية صغيرة هادئة يعرف أهلها بعضهم البعض”.

طال غياب الطفل وأوجع الملايين وفي نفس السياق أكد العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أن المنطقة التي ظهر فيها الطفل أثناء التقاط الصورة، تعود إلى طريق القنطرة غرب الإسماعيلية بجوار موقف سوق الجملة.

وأضاف آخر “الطفل ده بيدور عليه أهله بقالهم فتره وياريت اللي يعرفه يتواصل مع أهله”وتوجه والد الطفل بالدعاء قائلاً “غيابك قطم ظهري ،يارب رده إلينا ردا جميلا “.

ومن ناحية أخرى نشر أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي يتساءل عن سبب اختفاء الطفل عثمان مستطرداً”أين اختفى عثمان ابن هؤلاء الناس الطيبين ،فليس بينهم وبين أحد خصومه،والده يعمل بالخارج طوال عمره ليوفر لأبنائه حياة كريمة يأمن على أهلة وسط عشيرته وأهله”.

ونشر عم الطفل المختفي منذ فتره فيديو يناشد الأهالي بالداخل والخارج بالبحث معهم عن عثمان .

صوره من فيديو الأستغاثه

وناشد والد الطفل المتغيب على صفحته الشخصية” فيس بوك” رواد مواقع التواصل الاجتماعي “إلى الإخوة الأصدقاء في جميع أنحاء مصر وخارجها الولد ده اسمه عثمان أشرف عثمان 11 سنه ،من سوهاج روافع القصير متغيب ولا يعرف مكانه الرجاء عملup وأنت معدي جزاكم الله خير ولو أي معلومة عنه للاستعلام 01000111890″وأستطرد” ساعدونا فين الأخ المصور ،أين المكان يارب يا الله اجمعنا هذا ابني ياناس مشاركات أنقذوا ابني “.

صوره لطفل عثمان

وتغيب الطفل عثمان أشرف عثمان بتاريخ 29/8 /2020 حسب ما نشر والد الطفل على صفحته الشخصية “فيس بوك” وتداولها نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى