أخبار

إتقانُ العمل سبيلُ تقدم الأمم.. ندوة رأي تنظمها الأوقاف بالتلفزيون المصري

محمد الطوخى

قررت وزارة الأوقاف تنظيم ندوة للرأى من مبنى الإذاعة والتلفزيون الثلاثاء القادم  7 / 7 / 2020م  ، حيث تنقل القناة الثقافية بث مباشر للندوة ، التى تنظمها الوزارة بالتعاون مع الهيئة الوطنية للإعلام ،  فى إطار التعاون المستمر بينهما في ملـف تجـديـد الخطـاب الديـني والندوة بعنوان ” إتقانُ العمل سبيلُ تقدم الأمم ”

وأضافت وزارة الأوقاف أن المشاركين فى الندوة من العلماء الدكتور أسامه فخرى الجندى مدير عام التحرير والنشر بالمجلس الأعلى للشئون الإسلامية ، والشيخ محمد السيد أبوهاشم إمام وخطيب مسجد السيدة نفيسة رضى الله عنها  وذلك حرصا من وزارة الأوقاف على الإهتمام بالشباب والدعاة التابعين للوزارة وترشيحهم للعمل الدعوى .

إقرأ أيضا  

الأوقاف تعلن فتح باب التطوع للواعظات من خريجات الأزهر والمراكز الثقافية

أعلنت وزارة الأوقاف عن فتح باب التقدم للعمل واعظات متطوعات من خريجات جامعة الأزهر الشريف والمراكز الثقافية التابعة لوزارة الأوقاف ، ويشترط فى المتقدمات الشروط التالية .

أولًا : خريجات جامعة الأزهر الشريف :

  • أن تكون المتقدمة من العاملات بالجامعة أو المعاهد الأزهرية أو معاهد القراءات، أو بأي جهة حكومية.
  • اجتياز الاختبارات التحريرية والشفوية التي تجرى في هذا الشأن، في القرآن الكريم والفقه والسيرة النبوية والثقافة الإسلامية واللغة العربية .

ثانيا : خريجات مراكز الثقافة الإسلامية :

  • أن تكون المتقدمة حاصلة على مؤهل عالٍ على الأقل ومن العاملين بالحكومة أو القطاع العام .
  • أن تكون حاصلة على شهادة من أحد مراكز الثقافة الإسلامية التابعة لوزارة الأوقاف بتقدير جيد جدًا أو امتياز.

طالبت وزارة الأوقاف باجتيازالإختبارات التحريرية والشفوية المقررة في هذا الشأن ، و التقدم خلال أسبوع من تاريخ نشر الإعلان ، علما بأن التسجيل سيكون على موقعها الإلكتروني .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى