غير مصنف

إجمالي إيرادات فيلم”أخي فوق الشجر”وموعد طرحه بالسعودية

حقق فيلم “أخي فوق الشجرة” المركز الثالث فى سباق شباك التذاكر بإجمالي إيرادات ثلاثة ملايين جنيه بعد 5 أيام من العرض منذ طرحه فى دور العرض الأربعاء الماضى 18 يناير .

يذكر أن فيلم أخي فوق الشجرة سوف يبدأ عرضه فى دور العرض السعودية، يوم الخميس الموافق 2 فبراير المقبل وتدور أحداثه فى إطار كوميدي، ويحكي الفيلم قصة الشاب اﻻنطوائي علاء الذي يعيش حياة صحية منظمة، لكن دخول توأمه بهاء الذي لم يكن يعلم بوجوده حياته يقلبها رأسًا على عقب، ويجسد رامز خلال أحداث الفيلم الشخصيتين، ويعاني “بهاء” من السمنة ويمر بأحداث مختلفة في الفيلم، كما تنشأ قصة حب بين رامز جلال ونسرين طافش خلال أحداث الفيلم.

فيلم “أخى فوق الشجرة” من بطولة رامز جلال، تارا عماد، نسرين طافش، حمدى الميرغنى، بيومي فؤاد، تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم.

كما ينافس فيلم”نبيل الجميل أخصائي تجميل”والذي تخطت إيراداته الـ 23 مليون جنيه منذ انطلاق عرضه فى28 ديسمبر ، تدور أحداثه فى إطار كوميدي تشويقي، حيث يجسد محمد هنيدي شخصية، دكتور نبيل أخصائي التجميل، والذى يمتلك عيادة خاصة تحدث فيها العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية.

الفيلم من تأليف أمين جمال ومحمد محرز، وإخراج خالد مرعي، ويشارك في بطولته محمد هنيدي ونور، ومحمد سلام، ومحمد ثروت، ومحمود حافظ، ورحمة أحمد وعدد كبير من النجوم.

أما فيلم شلبي استطاع أن يحقق 7 مليون جنيه تدور أحداثه فى إطار كوميدي اجتماعي حول الشاب «صابر» الذي يعمل في أحد بيوت الرعب في الملاهي، ويخوض صابر أحداثا مشوقة عندما يصمم دمية يطلق عليها «شلبي» ويبدأ في التحضير للعرض الخاص بها، كما يقابل روبي خلال أحداث العمل وتقع بينهما قصة حب.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى