حوادث

إحداهما استغلت الثانية في جلب الزبائن.. أمن القاهرة تضبط شبكة نسائية للدعارة

 

 

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مباحث الأداب، من ضبط شبكة نسائية، تخصص نشاطها الإجرامي في ممارسة الأعمال المنافية للآداب، وذلك من خلال الترويج عبر مواقع التواصل الاجتماعى.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الأمن الإجتماعى وجود إحدى الصفحات لإحدى السيدات على موقع التواصل الإجتماعى “فيس بوك” ، تحوى على العديد من صور الفتيات وبعض العبارات تبدى من خلالها إستعدادها لممارسة الأعمال المنافية للآداب وإحضار فتيات لذات الغرض نظير مبالغ مالية.

عقب تقنين الإجراءات، أمكن ضبط كلٍ من (سيدتين – مقيمتين بدائرتي قسم شرطة “روض الفرج وبولاق الدكرور” حال تواجدهما بدائرة قسم شرطة القطامية بالقاهرة، وبمواجهة المتهمة الأولى أقرت بمزاولتها نشاطها الآثم على النحو المشار إليه، واستغلال المتهمة الثانية فى ذات النشاط عبر شبكة الإنترنت نظير مبالغ مالية، وأضافت بأنها قد قامت بإنشاء الصفحة المشار إليها لذات الغرض.

وبمواجهة المتهمة الثانية أقرت بمزاولتها نشاطها الآثم وتقاسمها للمبلغ المالي مع الأخيرة كما أمكن ضبط ( عدد 2 هواتف محمولة خاصة بالمتهمة الأولى تحتوى على الرسائل والمحادثات الدالة على نشاطها المؤثم فتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى