غير مصنف

إخلاء عقار بميت غمر بعد سقوط جزء منه

نورا سعد

سقط جزء من شرفة عقار اليوم الاثنين بشارع فهمي في مدينة ميت غمر بمحافظة الدقهلية وقررت لجنة المنشآت الآيلة للسقوط إخلاء العقار من السكان لمعاينته وإقامة كردون حول العقار.

حيث تلقى اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير المباحث الجنائية يفيد، بورود بلاغ لقسم شرطة ميت غمر من إدارة شرطه النجدة يفيد بسقوط جزء من عقار كائن بشارع فهمى بميت غمر .

وعلى الفور انتقل ضباط المباحث و قوات الحماية المدنية والإنقاذ البرى ، إلى مكان البلاغ وبالتنسيق مع مسئولى مجلس مدينة ميت غمر، تم عمل كردون أمنى حول المنزل، وبالفحص تبين أن المنزل محل البلاغ مكون من طابقين على مساحه 80 متر تقريبا ، والدور الأول مأهول بالسكان ، وتبين سقوط جزء من شرفة شقه الطابق الأخير، بمساحة 6 متر، ملك ورثه ” المندوه م م ” ، ولم ينجم عنه إصابات.

 وبسؤال ” عاطف عبد الفتاح ” 58 عاما فنى شئون هندسية تابع لمجلس مدينة ميت غمر، قرر بعدم صدور ثمة قرارات إزالة أو ترميم للعقار  وجارى عرض العقار على لجنه المنشآت الأيلة للسقوط ، وطالبوا بإخلاء العقار وبسؤال قاطنى الطابق الثانى ربه منزل تبلغ من العمر 76 عاما ، ومقيمة بذات العنوان، أيدت ذات المضمون.

وتحرر عن ذلك المحضر وجارى العرض على النيابة العامة لمباشره التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى