غير مصنف

إزالة حالة تعد على الرقعة الزراعية بقرية البستان بالبحيرة

محمد الشناوى

قاد محمود المصري نائب رئيس مركز الدلنجات وعصام الأقرع رئيس الوحدة المحلية بقرية مؤسسة البستان حملة لإزالة حالة تعد علي الأراضي الزراعية بمساحة ١٣٠ متر في المهد عبارة عن مباني مقسمة من الطوب الأبيض والمونة الأسمنتية.

من جانبه أكد مجدي إبراهيم رئيس مركز ومدينة الدلنجات على استمرار الحملات الموسعة بنطاق المركز وذلك للتصدي بكل حزم لكافة محاولات استغلال القيام بأعمال بناء بالمخالفة للقانون، لافتًا إلى أنه سيتم القيام بالإزالة الكاملة لأي مبنى مخالف مع التحفظ على الأدوات والمعدات المستخدمة في الأعمال، واتخاذ إجراءات قانونية مشددة حيال المخالفين.

يأتى ذلك في إطار توجيهات اللواء هشام آمنة  محافظ البحيرة، بالتصدي بكل حزم لكافة صور التعديات على الرقعة الزراعية وأملاك الدولة ومنع محاولات استغلال الظروف الراهنة التي تمر بها الدولة في القيام بأعمال البناء المخالف.

وفى سياق آخر قام صبحي جاد ومحمد الكيلاني نواب رئيس المركز بمتابعة رفع تراكمات التراب والقمامة من شوارع المدينة حيث تم رفع تراكمات القمامة بشوارع المدينة

كما أكد رئيس المركز علي ضرورة الاهتمام والمتابعة المستمرة لأعمال النظافة كما أكد رئيس المركز علي مواصلة قطاع النظافة لرفع جميع تراكمات القمامة والمخلفات بشكل يومي وخاصة أمام المدارس والشوارع المحيطة بها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى