غير مصنف

إزالة 15 حالة تعدي علي أملاك دولة بأبوتيج

وفاء محمد

أزال مجلس مدينه ابوتيج 15 حالة تعدى على اراضى املاك دولة ، لازالة مخالفات البناء والتعديات على الاراضى الزراعية واراضى املاك الدولة.
ويأتى ذلك بالتنسيق بين كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة أسيوط ، وبالتعاون مع مديرية الأمن ،
اكد عصام سعد محافظ اسيوط، على استمرار الحملات لإزالة التعديات بجميع مراكز وقرى ونجوع المحافظة للحالات التي لم يتقدم أصحابها بطلبات تقنين أو لم يستكملوا إجراءات التقنين ،والحالات التي لم تتوافر لها شروط التقنين وتم رفضها من خلال اللجنة المختصة ،تنفيذًا لقرارات اللجنة العليا لاسترداد أراضي الدولة .
وذلك في إطار الحملات المكثفة التي تنفذها المحافظة للحفاظ على حقوق الدولة واسترداد حق الشعب وتأكيد هيبة الدولة وفي ضوء توجيهات القيادة السياسية وتكليفات الحكومة بمواصلة جهود استرداد أراضي الدولة وحفظ حق الشعب ومواجهة ظاهرة التعدي على اراضى أملاك الدولة والأراضى الزراعية والبناء المخالف.

حيث ترأس المهندس نبيل الطيبى السكرتير العام المساعد لمحافظة أسيوط حملة لازالة التعديات بمركز أبوتيج بمشاركة يسرى كامل رئيس المركز وبمشاركة نوابه ومسئولى املاك الدولة والادارة الهندسية وتم خلالها ازالة 15 حالة تعدى على اراضى املاك دولة بالبناء وبالزراعة وتمت الازالة بمشاركة معدات الحملة الميكانيكية مدعومة بقوات الشرطة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى