فن ومنوعات

إسعاد يونس تستعيد الذكريات مع سهير البابلي علي طريقتها الخاصة

قررت الإعلامية الكبيرة إسعاد يونس أن تستعيد ذكرياتها مع صديقة العمر الفنانة الراحلة سهير البابلي علي طريقتها الخاصة.

ونشرت الفنانة والإعلامية على حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» مجموعة من الصور تجمعها مع الفنانة الكبيرة الراحلة سهير البابلى وعلقت عليها بقولها: «من ٧ سنين نورتينى في صاحبة السعادة وهنعيد الحلقة اليوم الساعة 11 مساء على dmc . هتوحشينى يا بكيزة.

وقالت إسعاد في تدوينة سابقة عبر «تويتر»:«إنا لله وإنا إليه راجعون، تلقيت الخبر الحزين وأنا خارج البلاد، فارقتني حبيبتي وعشرة عمري ورفيقة أيامي وأستاذتي سهير البابلي».

وأضافت إسعاد يونس: «محاولات مستميتة للعودة إلى مصر حتى أكون في وداعها، اسألك اللهم اللطف يا أرحم الراحمين، فالمصاب جلل، عزائي الوحيد الآن أن أجد مكان فارغ في أول طائرة».
وتقرر أقامة العزاء غداً الثلاثاء عقب صلاة المغرب بمسجد الشرطة بالشيخ زايد.

ويعد مسلسل “بكيزة وزغلول» من أشهر الأعمال التي شاركت فيها إسعاد يونس وسهير البابلي ويعتبر من الأعمال التي يتابعها كل افراد الأسرة منذ إنتاجه عام 1986، وهو من تأليف إسعاد يونس، وبطولة صلاح قابيل، مصطفى متولي، زوزو نبيل، شريف منير، إخراج أحمد بدر الدين.

خطفت سهير البابلي بخفة ظلها الأنظار على خشبة المسرح، وتألقت على شاشة السينما بمجموعة من الأفلام القوية، كما توهجت على شاشة التليفزيون بـ 17 مسلسلا دراميا.

ويذكر أن الفنانة سهير البابلي، توفيت مساء أمس الأحد، عن عمر يناهز 84 عاما، وذلك بعد صراع مع المرض.

ولدت سهير حلمي إبراهيم البابلي – في 14 فبراير 1937، وتزوجت سهير البابلي نحو 5 مرات، كان أولها من “محمود الناقوري” الذي أنجبت منه ابنتها الوحيدة “نيفين” ثم المطرب والملحن «منير مراد» و«أشرف السرجاني» الذي توفي لتتزوج بعده من رجل الأعمال «محمود غنيم» وكانت آخر زيجاتها من الفنان أحمد خليل.

وكان من أهم أعمال الفنانة سهير البابلي المسرحية، مسرحية ريا وسكينة مع شادية، ومدرسة المشاغبين ومن أهم أعمالها السينمائية أفلام، جناب السفير، لحظة ضعف مع صلاح ذو الفقار، ليلة القبض على بكيزة وزغلول.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى