فن ومنوعات

إسعاد يونس تكشف سر تعاون الفنانين في هاشتاج «لسه الحكاية مكملة»

عبدالله تمام

كشفت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، السر في تعاون عدد كبير من مشاهير الفن والرياضة والإعلام في نشر هاشتاج “لسه الحكاية مكملة”، والذي تصدر الصفحات الرسمية لعدد كبير من الفنانين خلال اليومين الماضيين.

وقالت الإعلامية إسعاد يونس، إن “هاشتاج لسه الحكاية مكملة” يروج لأكبر حملة إنسانية من مؤسسة “مصر الخير” من أجل دعم الأطفال  أبناء أسر الغارمين من خلال فك كرب 3000 أم غارمة وعودتهن لأسرهن وأطفالهن، موضحة أن  الحملة تهتم بالأطفال لما يعانيه الطفل من غياب الأم والاثار النفسية والاجتماعية التي يتحملها دون ذنب.

هاشتاج «لسه الحكاية مكملة»

ووصل هاشتاج “لسه الحكاية مكملة”، من خلال صفحات كبار نجوم الفن والإعلام لعدد 30 مليون متابع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عبر صفحات كل من “الإعلامية إسعاد يونس، والفنان إياد نصار، ووفاء عامر، ودوللي شاهين، وصابرين، وشريف منير، ورانيا فريد شوقي، وهبة مجدي ومحمد جمعة، ووائل رياض، وسماح أنور، وضياء عبد الخالق، ومادلين طبر، وإيهاب فهمي، والإعلامية دعاء عامر، ولاعب النادي الأهلي السابق محمود عامر”.

هاشتاج «لسه الحكاية مكملة»

ودفع انتشار هاشتاج “لسه الحكاية مكملة”، الكثيرون للتساؤل ما الهدف من الحملة؟ ولماذا تم اختيار تلك الكلمات كشعار لها؟، حتى أزاحت الإعلامية إسعاد يونس الستار عن أن الهاشتاج يأتي ضمن حملة من مؤسسة “مصر الخير” لفك كرب 3000 غارم وغارمة.

وكانت مؤسسة “مصر الخير”، أطقلت العام الماضي حملة “خلاويص.. لسه” والتي تمكنت من خلالها في فك كرب 2000 غارم وغارمة وخروجهم من السجون وعودتهم للم شمل الأسرة.

وتهتم مؤسسة “مصر الخير” بتسليط الضوء على قضية الغارمين، نظرا لأنها قضية مستمرة ولم تنته فضلا عن زيادة عدد الغارمين حاليا نتيجة الظروف الاقتصادية والأثار الناتجة عن جائحة فيروس كورونا.

هاشتاج «لسه الحكاية مكملة»

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى