غير مصنف

إسلام الغزولي: جهود القيادة السياسية لتطوير التعليم يخدم منظومة بناء الإنسان.. وسيناء دائما في الأولويات

أكد مستشار رئيس حزب المصريين الأحرار لشئون الشباب، إسلام الغزولي، أن جهود القيادة السياسية للنهوض بأوضاع وتطوير الجامعات يخدم منظومة التعليم وبناء الإنسان مما يكون هناك إدراك وعى لدى الشباب.

كما أن هذة المنظومة تحقق بناء وكيان الدولة بأسلوب علم، مشيرًا إلى أن الاهتمام بالتعليم أصبح من الأولويات وليس من الرفاهيات.

وأشاد «الغزولي»، في تصريحات له،بحديث الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، خلال افتتاح جامعة الملك سلمان وعدد من المشروعات القومية بشرم الشيخ، صباح السبت.

كما أكد على انتهاء عصر العشوائية واتباع مصر خطط مدروسة في مجال التعليم لعام 2032 ، فضلًا عن الاهتمام بالكيف والمضمون الذي يقدم للطلاب وليس فقط الاهتمام بانشاء مباني خرسانية تحتوي عقول لا تسطيع النهضة بمصر.

وأضاف مستشار رئيس حزب المصريين الأحرار لشئون الشباب، أن الدولة المصرية تضع تنمية سيناء على رأس أولوياتها ، مفيدًا أن جامعة الملك سلمان هى تعتبر من أحد المشاريع المهمة التي تترجم هذه الاستراتيجية على أرض الواقع.

وأختتم إسلام الغزولي، بالتأكيد علي أن التعليم وتطويره والنهوض به، سبيل دائم لتقدم الدولة المصرية، سواء كان جامعي  أو قبل الجامعي، خاصة في ضوء العالم التكنولوجي والإلكتروني الذي يسيطر على العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى