غير مصنف

إسلام بحيري يهاجم مبروك عطية: «أراجوز ومنحرف»

هاجم إسلام بحيري، المفكر والباحث الإسلامي، الدكتور مبروك عطية الداعية الإسلامي، قائلًا: «الشيخ المخرف “أبو وردة ليس فقط اليوم وليس فقط حلقة هذا المحرف الأراجوز له تاريخ طويل من الهذيان وإهانة الدين والخلق».

وأضاف «بحيري»، قائلًا: «وبعد أن اتهم صراحة وبلا لبس ولا تأوي جادًا قاصدًا عامدًا ثلاثة أرباع المصريين أنهم أبناء زواج محرم» فقط يستدعى للتحقيق في نقابة الإعلاميين

وتسأل إسلام بحيري أين بلاغات النائب العام والقضايا؟ .. أين الهبة لكرامة المصريين؟.. أين حراس الفضيلة والقيم الغيورين ؟.. أين إدانة الأزهر وشيخ الأزهر ؟.. أين الصحف والقنوات الغاضبة ؟.. أين نواب العصمة والثوابت ؟

وتابع موضحًا: «تخيل لو كان اللي قال كده.. إبراهيم عيسى أو خالد منتصر أو العبد لله، كان زماننا على المقاصل، لكن الآن ” الصمت المريب ” على المخرف العتيد، لأن القائل يرتدي العمامة الحمراء ، وهي في مصر حصن لو تعلمون عظيم».

مبروك عطية: ثلاثة أرباع المصريين جايين من زيجات حرام

والجدير بالذكر، ان الدكتور مبروك عطية الداعية الإسلامي، صرح فى وقت سابق، قائلًا: «يكون الزواج واجبا في حالتى القدرة على الإنفاق والقدرة على معاشرة المرأة».

زيجات حرام شرعًا

وأضاف «عطية»، خلال لقائه ببرنامج “يحدث في مصر” الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر بقناة “ام بي سي مصر” قائلًا : «ثلاثة أرباع سكان مصر جايين من زيجات حرام؛ لأن غير القادر على الباءة زواجه حرام شرعا»، كما يكون الزواج حرام شرعا حال كان الزوج غير قادرًا على الإنفاق أو غير قدرة الرجل على معاشرة المرأة.

تأجيل الزواج

وأكمل:«من الأفضل لغير القادر على الإنفاق تأجيل فكرة الزواج، والإسلام يعطي الحق لأي شخص غير قادر على الأنفاق ألا يتزوج أو ينجب أطفالا حتي لا يتحولوا إلى مجرمين ومتعاطين للمخدرات».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى