غير مصنف

إصابة أبو جبل حارس الزمالك بفيروس كورونا

أعلن الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي لفريق نادي الزمالك، عن إصابة حارس مرمى الفريق محمد أبو جبل بفيروس كورونا بعد ظهور نتيجة المسحة التي خضع لها الفريق أمس، وأكد رئيس الجهاز الطبي للزمالك أن محمد أبو جبل يخضع للعزل المنزلي مع تلقي بروتوكول العلاج المتبع في الفترة الحالية. 

وفي إطار نفس السياق أكد الدكتور محمد أسامة إصابة عاملين بغرف الملابس بفيروس كورونا، ويخضعان حالياً للعزل المنزلي وتلقي بروتوكول العلاج، ويستعد الزمالك للقاء المقاولون العرب غداً الخميس في الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري العام.

وأعلن طبيب في وقت سابق تعرض محمد عبد الشافي للإصابة بفيروس كورونا، بعدما خضع لمسحة طبية خاصة لشعوره بسوء حالته الصحية، وجاءت العينة إيجابية.

ويخضع عبد الشافي في الوقت الحالي للبروتوكول الطبي الخاص بفيروس كورونا من أجل التعافي، وأكد محمد أسامه، أنه كان حريصاً على إجراء مسحة طبية لكل أفراد الجهاز الفني والإداري واللاعبين، وذلك بعد إصابة عبدالشافي بڤيروس كورونا من أجل الاطمئنان على الجميع.

وقال أسامة أن المسحة الطبية الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا، التي يخضع لها الزمالك قبل المباريات تأتي ضمن استراتيجية الجهاز الطبي بالنادي بالاتفاق مع الإدارة، للاطمئنان على جميع أفراد الفريق، وليست خاصة بمباريات الدوري.

كما أوضح أسامة إلى أنه حريص بشكل دائم على إجراء فحوصات طبية للفريق بشكل كامل للتأكيد على سلامة اللاعبين وأفراد الجهاز الفني والإداري، من خلال إجراء التحاليل والإشاعات بصفة دائمة، بجانب إجراء المسحات الطبية للكشف عن فيروس كورونا وليس تحليل “رابيد تيست”، خاصة أن نتيجته دائما تكون غير دقيقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى