غير مصنف

إصابة فتاة جراء انهيار جزئي لمنزل بالمنيا وإحالة المتسبب للنيابة العسكرية

دعاء علي

تابع الدكتور محمد محمود أبو زيد، موقع انهيار جزء من منزل بقرية طهنشا، التابعة لمجلس قروي بني أحمد الغربية، بمركز المنيا، نتيجة قيام جاره بحفر اساس لبناء منزل بدون ترخيص وترتب على الانهيار إصابة فتاه من قاطني العقار المنهار، وتم إلقاء القبض علي القائم باعمال الحفر واحالته للنيابة العسكرية. وتم الاطمئنان علي الاسرة المتضررة وصرف اعانة لها.

تكليف لجنة المنشأت بمعاينة المنزل 

وللتاكد من سلامة المنزل والمنازل المجاورة، وجه نائب المحافظ، لجنة المنشأت الايله للسقوط للمعاينة ، كما قامت الوحدة المحلية بالمنيا، بفصل التيار الكهربائي والمياه عن المنزل، وبالتنسيق مع اجهزه الأمن تم عمل كردون أمني من الشرطة حول المكان، وتم تكليف مديرية التضامن الاجتماعي، بصرف إعانة عاجلة للأسرة المنهار منزلها.

الاطمئنان علي الفتاة المصابة

كما زار نائب المحافظ، الفتاه المصابة جراء انهيار المنزل، بمستشفى المنيا العام، حيث اطمأن على سلامتها، ونقل لها دعوات السيد المحافظ بالشفاء العاجل ،كما وجه بتوفير أوجه الرعاية الطبية اللازمة لها، مشدداً على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال كل من تسول له نفسه المساس بحياة وأمن المواطنين.

وكانت غرفة عمليات محافظة المنيا، قد تلقت بلاغاَ عصر اليوم، بانهيار وتصدع جزئي بأحد المنازل القديمة المبنيه بالطوب اللبن، ومكون من ثلاث طوابق، حيث قام أحد المواطنين بحفر اساسات منزل مجاور بدون ترخيص مما تسبب في تصدع وانهيار الدورين الثالث والثاني من المنزل، وأسفر عن إصابة طالبة، وتم القبض على القائم بالحفر واحالته للنيابة العسكرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى