غير مصنف

إطلاق نار في سكرامنتو بكاليفورنيا يودي بحياة 6 أشخاص

قالت الشرطة في “سكرامنتو” -عاصمة ولاية كاليفورنيا: إن ستة أشخاص -على الأقل- لقوا مصرعهم وأصيب 10 آخرون في إطلاق نار في وسط المدينة في الساعات الأولى من اليوم -الأحد.

وما إن تردد دوى إطلاق نار آلي في منطقة مكتظة بالمطاعم والحانات حتى فر الناس في الشوارع هاربين. وأغلق ضباط الشرطة منطقة بين الشارعين التاسع والثالث عشر بعد إطلاق النار. وأطلقوا نداءات تحث الجمهور على تقديم أي معلومات قد تساعد في تحديد المشتبه بارتكابهم الجريمة.

وقالت رئيسة شرطة (سكرامنتو) “كاثرين ليستر” للصحفيين: إن الضباط قرب حشد كبير جدا في المنطقة سمعوا طلقات نارية حوالي الساعة 02:00 (09:00 بتوقيت جرينتش). وأضافت: “يا له من موقف مأساوي حقًا.

وتقول الشرطة: إن المنطقة التي وقع فيها إطلاق النار تم تأمينها الآن.

المنطقة -التي وقع بها الحادث- تؤدي إلى مركز (جولدن وان- Golden One)، حيث يلعب “سكرامنتو كينجز” كرة السلة، وهو على بعد بضعة شوارع من مبنى “الكابيتول”- مبنى البرلمان- بالولاية.

وبحسب شبكة (ABC News)، فإن إطلاق النار وقع بالقرب من ناصية 10 شارع (كيه- K).

الناشط المجتمعي “باري أكيوس” -الذي وصل إلى مكان الحادث في حوالي الساعة 02:30- قال: “كان الأمر مروعاً، فبمجرد صعودي رأيت مشهدًا فوضويًا، والشرطة في كل مكان، وأجساد الضحايا ملطخة بالكامل بالدماء، والناس بين الصارخ والباقي والمهرول، وتسمع صرخة (أين أخي؟)، بينما تبكي الأمهات وهم يحاولون التعرف على أطفالهن”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى