فن ومنوعات

إطلالات نجمات الفن على السجادة الحمراء بمهرجان الجونة.. صور

شهد مهرجان الجونة في نسخته الرابعة أمس، إطلالات رائعة للفنانات الشابات والقدامى على السجادة الحمراء.

إطلالات نجمات الثمانينات والتسعينيات على السجادة الحمراء

 

حيث أطلت الفنانة يسرا بإطلالة هادئة وناعمة للغاية، من خلال ارتداء فستان واسع باللون الفوشيا اللامع، مع قلادة فضية اللون بمنتصف أعلى الفستان.

فيما أطلت النجمة شيرين رضا بإطلالة تعد الأغرب بين إطلالاتها، حيث أطلت بالضفائر والريش، فيما أطلت الفنانة لبلبة بإطلالة هادئة وجميلة حيث اختار فستان شيفون من لون البيج، المزخرف أعلى اليدين ومن الفستان من الأمام.

وعن الأفلام المشاركة أعلن أمير رمسيس عن مشاركة مجموعة من الأفلام بينها فيلم عالمي بطولة لنجم مصري قائلاً: “التواجد المصري في المهرجان من خلال فيلم أسترالي من بطولة نجم مصري هو الشاب أحمد مالك، وهناك عدد كبير من الأفلام الحاصلة على جوائز عالمية، ستشارك في الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي”.

يأتي مهرجان الجونة لهذا العام وسط حالة من القلق التي تسيطر على العالم بسبب انتشار فيروس كورونا، وكان  سميح ساويرس، أحد مؤسسي مهرجان الجونة السينمائي، قال في تصريحات سابقة إنه رَهن إقامة المهرجان هذا العام بإقامة مهرجاني فينيسيا وسبيستيان، موضحاً أنه بعد قامة المهرجانين لا مجال لتأجيل مهرجان الجونة السينمائي، معتبراً أن ذلك يعطي إشارة سلبية بقلق مصر من فيروس كورونا وأن إقامة المهرجان هو رسالة إيجابية لطمأنة العالم.

محمد أحمد

صحفي وكاتب مقالات - رئيس قسم الفن - مُحب لكرة القدم - عاشق للنادي الأهلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى