فيديوهات

إعلامي معلقا على الفيديو المنسوب لـ«لوسي»: يجب على الفنان احترام جمهوره

علّق الإعلامي محمد موسى على واقعة الفيديو المنسوب للفنانة لوسي، والذي تردد أنها تتفوه فيه بألفاظ خارجة، قائلا “اللي يشوف الفيديو ويسمعه هيلاقي إن فيه تلفظ بكلمات خادشة للحياء، ولا يصح إنها تتقال في مكان عام ووسط حفل، ويتم تناقل الفيديو عبر وسائل السوشيال ميديا”.

وأضاف محمد موسى خلال تقديم برنامج “خط أحمر” على قناة الحدث اليوم، أن الفنانة لوسي نفت صحة هذا الفيديو، مردفا “الفنان لما بيكون له اسم وجمهور ضروري أنه يراعي جمهوره ويحترمه ودي قواعد عامة وأساسية.. وهنا سؤال مهم مين سرب الفيديو ده، وقاصد منه إيه، ولو ده حفل خاص يبقى حد من الضيوف اللي هما معظمهم فنانين ومن الوسط الفني هو اللي سرب الفيديو ده، وقاصد أنه يحطها في حرج، خاصة أن فيلمها الجديد على وشك العرض”.

وكانت الفنانة والراقصة لوسي، قد أثارت حالة من الجدل الواسع مؤخرا بعد انتشار فيديو منسوب لها، ويظهر أنها تتفوه فيه بألفاظ خادشة للحياء أثناء وجودها في إحدى الحفلات بالساحل الشمالي، ولكنها خرجت ونفت هذا الفيديو، قائلة: “لا يمكن أن أتفوه بأي لفظ خارج في أي حدث فني أو غير فني ولم يحدث على الإطلاق”، موضحة أن ظهورها على المسرح لم يكن في حفل جماهيري، بل في عيد ميلاد أحد أصدقائها وبحضور عدد من الفنانين، منهم محمد فؤاد ومصطفى حجاج، وأنها صعدت للمسرح لكي تحيي الجمهور وتقول “أحلى أحلى ناس”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى