غير مصنف

إعلانه إقامة حفل للنساء فقط.. إعلامي يطالب «الموسيقيين» بمقاضاة حموبيكا

شن الإعلامي محمد موسى، هجوما حادا على مطرب المهرجانات حمو بيكا بعد إعلان أحد الشواطئ المخصصة للنساء في الساحل الشمالي، عن مشاركته بالغناء في حفل يوم السبت 14 أغسطس، رغم قرار نقابة المهن الموسيقية في يونيو الماضي بمنع التعامل معه.

وأضاف محمد موسى خلال تقديم برنامج “خط أحمر” على قناة الحدث اليوم، رغم قرار نقابة المهن الموسيقية بمنع التعامل مع كل من: حمو بيكا، نور التوت، مسلم، عنبة، وأحمد موزة.. بمنع كل هؤلاء من الغناء لأنهم ليسوا أعضاء بالنقابة وغير مصرح لهم بالعمل لحين تصحيح أوضاعهم بالنقابة واجتياز الاختبارات”… إلا أننا نلاقي متعهدين بيعلنوا عن حفلات هيغني فيها حمو بيكا ولا حمو سيكا ده”.

وتساءل الإعلامي محمد موسى قائلا: عايز أعرف مين المسئول عن هؤلاء المتعهدين اللي بيتحدوا القانون وبيفتعلوا أزمات ملهاش أي ستين لازمة بفرض شخصيات زي دي علي الناس رغم وجود قرارات من النقابة بمنعهم من الغناء”.

وتابع موسى: قرار نقابة المهن الموسيقية في 16 فبراير السنة الماضية، والذي كان متضمن إيقاف مطربي المهرجانات عن الغناء في الأماكن السياحية وإقامة الحفلات الغنائية ومنع التعامل معهم من قبل أي جهة، وشملت قائمة الممنوعين من الغناء 23 اسمًا لمطرب وفرقة مهرجانات شعبية.. ومع ذلك تلاقي بعض المتعهدين بينظموا لهم حفلات فين الجهات الرقابية وليه نقابة الموسيقيين مبتقاضيش الناس اللي بينظموا الحفلات دي للناس دول.

https://www.youtube.com/watch?v=F6n4Um4EFH0

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى