رياضة

إعلان أسماء اللاعبين المشاركين في بطولة الجائزة الكبرى للشيش بقطر

أعلن مسئولو الإتحاد المصري للسلاح برئاسة عبد المنعم الحسيني، عن أسماء اللاعبين المشاركين فى بطولة الجائزة الكبرى للشيش بقطر المقرر إقامتها خلال الفترة من 23 و حتى 29 مارس الجاري.

و تضم قائمة اللاعبين كلاً من : علاء أبو القاسم و محمد ماهر حمزة و محمد حسام و يوسف سناء و يارا الشرقاوى و نورا منير و نهى هانى و مريم أحمد ، تحت قيادة المدير الفنى ماهر حمزة و المدرب طارق مجدى .

ويستعد الإتحاد المصري للسلاح لإستضافة بطولة العالم للناشئين و الشباب المحدد لها الفترة من 3 و إلى 11 أبريل المقبل بإستاد القاهرة، وكشف عبد المنعم الحسينى رئيس اتحاد السلاح عن بدء تطبيق نظام الفقاعة الطبية على المشاركين فى بطولة العالم للناشئين بداية من يوم 31 مارس الجاري، وأكد على أنه تم إبلاغ الدول المشاركة على الوصول بحد أقصى يوم 1 أبريل، حيث إن البطولة تقام خلال الفترة من 3 حتى 11 من الشهر المقبل. 

كما أكد الحسيني أن دخول أسر لاعبي بطولة العالم للسلاح للناشئين والشباب التي سوف تستضيفها مصر إبريل المقبل فى الفقاعة الطبية سوف يكون على نفقتهم الخاصة نظراً لحضورهم للمنافسات، وذلك كإجراء احترازي للحماية من فيروس كورونا، وأضاف الحسيني إن اللاعبين المشاركين فى البطولة من الوفود المشاركة من المصطحبين أسرهم سيطبق عليهم أيضاً نظام الفقاعة الطبية.

وأشار الحسيني إلى أن تطبيق نظام الفقاعة الطبية فى بطولة العالم المقرر إقامتها فى مصر شهر إبريل المقبل، سوف يكون مثلما تم تطبيقه في بطولة العالم لكرة اليد التى نظمتها مصر شهر يناير الماضي وحققت نجاحاً باهراً وشهدت إشادة الصحة العالمية بالإجراءات الإحترازية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى