غير مصنف

إغلاق ٣ منشآت صناعية لحيازة سلع مجهولة المصدر بالإسكندرية

قاد اللواء خالد جمعة السكرتير العام المساعد بمحافظة الإسكندرية اليوم، برفقة اللواء حسام الشيخ رئيس حى العامرية أول، حملة مكبرة بنطاق الحى.

حيث توجهت الحملة الى منطقة عبد القادر طريق البتروكيماويات، ومنطقة مرغم الصناعية بحرى، وخلال الحملة تم التفتيش على عدد ه من المنشآت الصناعية والصيدليات، وأسفرت الحملة على إغلاق وتشميع عدد ٣ من المنشآت الصناعية لحيازة سلع خاصة بالتصنيع غير مدون عليها بيانات بالمخالفة للقرار الوزارى رقم ١١٣ لسنه ١٩٩٤، ولعدم الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية.

كما تم التفتيش المفاجئ على عدد ٢ من الصيدليات، ألكائنه بشارع الشرقاوى، وتلاحظ أن الاشتراطات الصحية مستوفاة ولم يتم رصد أى مخالفات.

وفى سياق متصل؛ تم تحرير عدد ١٤ محضر مخالفة متنوع ما بين ( عدم توافر مهمات الحريق، وعدم توافر خطة طوارئ، وعدم توافر اشتراطات الكهرباء، وعدم توافر الشروط الصحية والبيئية، واشتراطات السلامة والصحة المهنية للخطورة الداهمة، وعدم إجراء تفتيش دورى على الضواغط).

وشدد السكرتير المساعد على المنشآت الصناعية، بضرورة الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية، من حيث الالتزام بارتداء الكمامات، وتواجد جهاز قياس للحرارة، وأدوات للتعقيم، والنظافة العامة، والتباعد الاجتماعي، حرصا على سلامة المواطنين فى ظل هذه الظروف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى