غير مصنف

إقبال ضعيف على مقرات انتخابات نقابة المهندسين خلال جولة الإعادة بسوهاج

تستكمل نقابة المهندسين الفرعية بمحافظة سوهاج ، اليوم الجمعة، جولة انتخابات الإعادة على مقعد النقيب، وشهد المقرات الانتخاب توافد متوسط من الناخبين والناخبات الذين يحق لهم التصويت في الانتخابات؛ الأدباء بأصواتهم واختيار المرشح المناسب لهم.

يتنافس مرشحان في انتخابات الإعادة علي مقعد نقيب المهندسين الفرعية بسوهاج، حيث يخوض جولة الإعادة المهندس حسام الزغاوي، والمهندس أيمن هارون .

ويبلغ أعضاء الجمعية العمومية، من لهم حق التصويت11 الف و600 عضو في 6 لجان انتخابية تحت اشراف قضائي مع الالتزام بالاجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، وفاز عضوان عن شعبة المدني المهندس مينا عزت فخري، والمهندسة علا صلاح ، كما فاز المهندس فتحي سلطان، والمهندس عادل موسي عن شعبة الميكانيكا، والمهندسة أمل عبد الحميد عن شعبة عمارة والمهندسة فريال خضيري عن كهرباء، والمهندس مصطفي عادل تعدين.

الجدير بالذكر تجري انتخابات النقابة العامة للمهندسين اليوم الجمعة، وذلك لاختيار النقيب العام اذ ترشح على منصب النقيب العام نحو 22 مهندسًا يختار فيما بينهم جموع المهندسين على مستوى الجمهورية والنقابات الفرعية البالغ عددها نحو 25 نقابة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى