غير مصنف

إقبال متزايد من الناخبين أمام لجان الإقتراع بجولة إعادة النواب بالقليوبية

شهدت قري مركز ومدينة قليوب، والقناطر الخيرية، إقبالا متزايد من الناخبين للإدلاء بأصواتهم في جولة الإعادة لإختيار المرشح الثالث بدائرة قليوب والقناطر الخيرية، بعد أن تم حسم المقعد الأول والثاني من الجولة الأولي.

وتعد دائرة قليوب والقناطر الخيرية، هي الدائرة الإنتخابية الوحيدة التي يجري بها جولة الإعادة بمحافظة القليوبية، حيث أسفرت الجولة الأولى بالدائرة عن فوز الدكتور إبراهيم عويس، وعادل عامر، بمقعدين وتجري الإعادة على المقعد الثالث بين كل من درويش مرعي والمهندس وكريم عزت .

وكثف المرشحان خلال الأيام الماضية دعايتهما الإنتخابية لكسب وتأييد العائلات الكبري بالدائرة، ويخوض جولة الإعادة المرشحان درويش مرعي عن حزب مستقبل وطن، وكريم عزت مستقل، وشهدت الدائرة منافسة شديدة بين المرشحين حيث ركزا على وسائل الدعاية الإلكترونية بإرسال رسائل نصية على الهواتف المحمولة للدعوة للمشاركة والتأييد وكسب ود العائلات الكبيرة في ظل عدم عقد مؤتمرات بسبب جائحة كورونا.

واعتمد درويش مرعي مرشح حزب مستقبل وطن في معركته الإنتخابية على شعبيته بمسقط رأسه وتاريخه السابق فى مجلس النواب وتقديم خدمات لأهل مدينة قليوب، منها الاهتمام بالمرأة المعيلة ومساعدة الطلاب وتكريم الأوائل منهم وغير القادرين والقرارات العلاجية على نفقة الدولة.

فيما يحظى منافسه كريم عزت، بتأييد العائلات الكبرى بمسقط رأسه، حيث يغلب علي الدائرة الطابع القبلي، ونظرا لظروف كورونا اعتمد المرشحان على الدعاية الانتخابية عبر مواقع التواصل الاجتماعي والجروبات وتدشين صفحات إلكترونية للاستفتاء وحشد الناخبين للمشاركة والنزول .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى