أخبارفن ومنوعات

إلهام شاهين: الزواج المدني حرية شخصية

حلت الفنانة إلهام شاهين ضيفة على برنامج حبر سري المذاع علي قناة القاهرة والناس.

وقالت شاهين إن يسرا وليلي علوي تفوقوا عليها بالرغم من تقديمها العديد من الأدوار وعن اتهامها بعدم معرفة قواعد دينها قالت إن الطرحة سقطت من علي رأسها أثناء أداء الصلاة واستغل ملتقط الصورة هذه اللحظة واتهموني بعدم معرفة ديني وأنا لا أحب السوشيال ميديا وقالت أنا مع الزواج بأي شكل والزواج المدني قد يكون حل لبعض المشاكل وقالت الحب يأتي أكثر من مرة ولكن ليس بنفس القوة.

وانتقدت إلهام سابقا علاقة كريستيانو رونالدو، وصديقته جورجينا رودريجيز، وأن المبالغة في الهدايا ليست دليلا على الحب ويأتي ذلك بعد عرض اسمها على برج دبي، احتفالا بعيد ميلادها وقامت هي بإهدائه سيارة فارهة احتفالًا بعيد ميلاده وأضافت : أنها تري هذه العلاقة شو، وليست مشاعر حقيقية، لأن المشاعر الحقيقية تكون خاصة جدا وأكملت : أنا لا أحب الشو وأشعر أن هذه المشاعر غير حقيقية (كدب ومنظرة).

وفي وقت سابق دعمت إلهام أبطال فيلم” أصحاب ولا أعز مدافعه عن الفيلم وصناعة حيث كتبت:
“لسه شايفة الفيلم اللى عاملين ضجة عليه .. أصحاب ولا أعز . . لسه شايفاه .. فيلم جميل وحقيقى .. مشاكل حياتيه عاديه.. إيه يعنى لو فيه شخص واحد يقال عنه إنه مثلى ولا نرى ذلك».
وتابعت : «دى حرية شخصية .. و شخصيات موجودة فى حياتنا .. و المجتمع العربى فيه بلاوى أكتر بكتير جدا من اللى إتقدم فى الفيلم .. مش فاهمه سبب الضجة المفتعلة على فيلم معروض على نتفليكس فقط .. اللى هى مش موجودة عند الناس العادية أو المتحفظة لأن فيها أفلام أجنبيه فيها ستات بتقلع ملط و مشاهد جريئة جدا .. يعنى حلال على الفيلم الأجنبي.. و حرام على الفيلم الناطق بالعربية لمجرد حوار جرئ فى المواجهة و غير معتاد ..مجتمع مهووس».

و أضافت : «بالنسبة للمتخلفين بتوع السينما النظيفة .. مفيش مشهد واحد فى الفيلم فيه شئ يخدش حياء المتشددين كصورة .. الجرأة فقط فى الحوار بين البطلة و زوجها عندما شكت فيه إنه مثلى .. و الحوار أيضا لا يوجد فيه لفظ خارج .. و على فكرة بسبب الهجوم على الفيلم سيكون الأعلى مشاهده على نتفليكس».
واختتمت حديثها: «برافو منى زكى .. فنانة ناضجة صادقة .. أداء رائع .. و الحقيقة الفيلم مباراة فى التمثيل بين كل ممثليه الرائعين إياد نصار و نادين لبكى و جورج خباز و عادل كرم .. تحيه لكل من شارك فى الفيلم بقيادة مخرج رائع وسام سميرة.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى