فن ومنوعات

إلهام شاهين تشارك صور جديدة من مسلسل بطلوع الروح

شاركت الفنانة إلهام شاهين صور جديدة لكواليس مسلسل بطلوع الروح عبر موقع الصور والفيديوهات انستجرام وظهرت فى احدي الصور وهى تجلد واحده من السيدات.

بدأت الحلقة الأولى من مسلسل بطلوع الروح لتكشف التغير كبير الذى شهدته شخصية أكرم، فبعد أن كان مديرًا لأكبر شركة إعلانات في مصر، أصبح يشعر بأن حياته حرام، وأنه من الواجب عليه الانضمام إلى دولة الخلافة، ليترك كل شيء ويُقرر السفر مع ابنه وزوجته روح إلى تركيا.

وهناك يُقابل أكرم صديقه عمر الذى يجسد شخصيته الفنان (أحمد صلاح السعدني)، ويقررا معا عمل تلفيق قصة عن خطف ابنه ليُجبر روح على الانضمام إلى داعش، وبالفعل ينفذ أكرم خطته، ويتقابلا على الحدود التركية السورية، ووسط بكاء الزوجة يركب الجميع السيارة ويدخلون دولة الخلافة.

وتحدثت إلهام سابقا خلال تصريحات تلفزيونية قائلة إن الهجوم الذي تتعرض يعتبر دعاية مجانية للمسلسل ولا تعلم على أي فعل يحاسبها المنتقدون في حين أنها لم تكن تريد الإعلان عن عملها الجديد، مشيرة إلى أن ن دورها في المسلسل عن السيدات المرتزقة المأجورات، اللاتي يرتدين زي الداعشيات ويتزعمن التشكيل الإرهابي وتجنيد الداعشيات الجدد.

وقالت إلهام :”إنها ليست بطلة مطلقة في العمل ويظهر دورها في الحلقة الرابعة أو الخامسة ويوجد خطوط أخرى مهمة في المسلسل والتركيز على دوري فقط شيء خاطئ لأن جميع الممثلين متميزين والعمل سيكون له أثر كبير”.

وأكملت،أنها تعد الجمهور بمسلسل محترم يحترم عقليتهم، ويعالج القضية بهدوء وحرفية، مشيرة إلى أنه يشترك معها في العمل مجموعة رائعة من الفنانين من جميع أنحاء الوطن العربي، والأجانب أيضا، بإنتاج ضخم.

مسلسل “بطلوع الروح” من تأليف محمد هشام عبية ومن إخراج كاملة أبو ذكري، ويشارك فى البطولة إلهام شاهين، أحمد السعدني، منه شلبي وعدد كبير من النجوم.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى