فن ومنوعات

إليسا تحتفل بتحقيق منتخب لبنان بطولة العرب لكرة السلة

احتفلت النجمة إليسا، بتحقيق منتخب لبنان للقب بطولة العرب لكرة السلة بنسختها الـ24، بعد فوزه على منتخب تونس في المباراة النهائية.

وكتبت إليسا، عبر حسابها على تويتر :”‏أبطال العرب عن جدارة.. مبروك يا أبطال لبنان اللي رجّعتوا البسمة لنا ونوّرتوا الأمل بسماء لبنان”.

وأضافت :”كل واحد منكن بطل لهذا الشعب اللي بيستاهل الفرح من جديد”.

وحقّق منتخب لبنان لقب بطولة المنتخبات العربية الـ24 لكرة السلة، التي أقيمت في الإمارات، بعد فوزه على منتخب تونس (72-69).

ووصل منتخب لبنان إلى فوزه الـ17 على التوالي، إذ لم يخسر منذ فبراير 2020. ويعد هذا اللقب الأول لمنتخب لبنان في البطولة العربية.

إليسا تحتفل بتحقيق لبنان بطولة العرب لكرة السلة احتفلت النجمة إليسا، بتحقيق منتخب لبنان للقب بطولة العرب لكرة السلة بنسختها الـ24، بعد فوزه على منتخب تونس في المباراة النهائية. وكتبت إليسا، عبر حسابها على تويتر :”‏أبطال العرب عن جدارة.. مبروك يا أبطال لبنان اللي رجّعتوا البسمة لنا ونوّرتوا الأمل بسماء لبنان”. وأضافت :”كل واحد منكن بطل لهذا الشعب اللي بيستاهل الفرح من جديد”.وحقّق منتخب لبنان لقب بطولة المنتخبات العربية الـ24 لكرة السلة، التي أقيمت في الإمارات، بعد فوزه على منتخب تونس (72-69). ووصل منتخب لبنان إلى فوزه الـ17 على التوالي، إذ لم يخسر منذ فبراير 2020. ويعد هذا اللقب الأول لمنتخب لبنان في البطولة العربية. https://twitter.com/elissakh/status/1494075501530386432?t=PaBqRkXfHlZ-wngOqX6Hlw&s=19

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى