غير مصنف

إمكانية انتقال بوجبا للنادي الملكي قد تتحقق في حالة واحدة

منذ أن صعد نجم اللاعب الفرنسي بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، وهو يعد حد ابرز الركائز الأساسية لنادي ريال مدريد الإسباني ومدربه الفرنسي زين الدين زيدان.

وارتبط اسم بوجبا بالانضمام لفريق ريال مدريد في العديد من المناسبات، إلا أن مغالاة مسؤولي مانشستر يونايتد في مطالبهم المالية لم تكلل الصفقة بالنجاح.

وظهر بول بوجبا منذ أيام قليلة، ليجيب على التساؤلات التي تربطه بالانتقال إلى ريال مدريد، ويؤكد أنه يحلم بالانتقال إلى النادي الملكي في يوم ما.

وكشف بوجبا عن احتمالية انضمامه لريال مدريد: ” لقد ترددت العديد من الأخبار حول هذا الشأن، ماذا يمكنني أن أقول؟ بالتأكيد كل اللاعبين يحبون اللعب لريال مدريد، وإذا تحقق هذا الأمر سيكون حلمًا .. لم لا أحقق ذلك ذات يوم؟ “.

على جانب آخر، أوضحت صحيفة ” ماركا الإسبانية “، أن زيدان كان يرغب في ضم بوجبا عام 2019، إلا أن إدارة النادي الملكي كانت لها رأيا آخر ولم توافق أن تدفع 300 مليون يورو مقابل انتقال النجم الفرنسي علاوة على راتبه.

وأضافت الصحيفة الإسبانية، أن زيدان لا يزال مصمماً على التعاقد مع صاحب الـ27 عاماً، الذي يمانع أن يمدد عقده مع مانشستر يونايتد.

كما عبرت الصحيفة عن موافقة بوجبا وترحيبه بالانضمام لصفوف الميرينيجي بشرط استمرار زين الين زيدان في مهمته التدريبية للريال لفترة بعيدة.

وسوف ينتهي عقد بوجبا مع مانشستر يونايتد بنهاية الموسم الجاري، في حين لم يجدد اللاعب الفرنسي عقده مع الشياطين الحمر حتى الآن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى