رياضة

إنبي يقتنص فوزا ثمينا من وادي دجلة بالدوري

انتهت المباراة بفوز فريق إنبي على فريق وادي دجلة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما في تمام الساعة السادسة مساء على ستاد بتروسبورت في ختام الجولة ال26 لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

قبل اللقاء:

دخل إنبي اللقاء وهو في المركز الثامن برصيد 32 نقطة، بعدما لعب 25 مباراة فاز 7 وتعادل 11 وخسر 7، سجل لاعبوه 22 هدف، في حين تلقت شباكه 23 هدف.

بينما دخل وادي دجلة اللقاء وهو في المركز الرابع عشر برصيد 27 نقطة، بعدما لعب 25 مباراة فاز 6 وتعادل 9 وخسر 10، سجل لاعبوه 25 هدف، في حين استقبلت مرماه 33 هدف.

أهداف المباراة:

تقدم إنبي بالهدف الأول عن طريق اللاعب عمر فتحي سافيولا في الدقيقة 16 بتسديدة قوية سكنت مرمى محمد عبد المنصف حارس فريق وادي دجلة.

في حين تعادل أحمد رمضان بيكهام مدافع دجلة في الدقيقة 18 بتسديدة رائعة لحظة قدوم الكرة إليه وفي مواجهة الحارس محمود جاد الذي لم يستطع التصدي لها.

وفي الدقيقة 85 يسجل الحريف محمد شريف الهدف الثاني للفريق البترولي بعد انفراد تام بحارس المرمى محمد عبد المنصف نتيجة تمريرة بالخطأ من أحد المدافعين للحارس الدجلاوي.

بهذه النتيجة يرفع إنبي رصيده إلى النقطة 35 ليحتل المركز السادس، بينما يتوقف رصيد وادي دجلة عند النقطة 27 ليظل بالمركز 14 ويزداد موقفه سوءٱ مع فرق الهبوط بجدول المسابقة.

يعد أخر لقاء للفريق البترولي كان أمام فريق المصري البورسعيدي في الجولة الماضية وانتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، بينما تعد أخر مباراة لوادي دجلة كانت أمام ذئاب الجبل وانتهت أيضا بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

من جهة أخرى، تقابل الفريقان بمواجهة اليوم 17 مرة، فاز إنبي 10 مباريات، بينما فاز وادي دجلة 4 لقاءات، في حين كان التعادل سائدٱ بينهما في 3 مواجهات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى