فن ومنوعات

إنجي وجدان تستعيد ذكرياتها بصور مع الأصدقاء.. شاهد

استعادت الفنانة إنجي وجدان ذكريات دراستها بالجامعة ومشاركتها بالأنشطة الفنية بها، ونشرت صورة مع عدد من أصدقائها، مصحوبة بتعليق عبر حسابها بموقع “انستجرام”، قائلة :”أيام فلكلور الجامعة حد لقاني في الصورة التانية”.

ولاقت الصور إعجاب متابعيها مؤكدين عدم تغيير شكلها وملامحها عن الماضي، فقال أحد المعلقين :” زى مانتى الملامح مش بتتغير طفلة زمان ودلوقتي”.

انجي وجدان

وكانت الفنانة إنجي وجدان قالت خلال لقائها مع قناة الحياة عبر برنامج لايت شو، إن مقولة “حبي نفسك زي ما أنتي ليس المقصود بها أن تظل الفتاة تخينة زي ما هي”، وإنما هي وسيلة لحب النفس وعدم الدخول في الاكتئاب ثم البحث عن نظام غذائي لتقليل الوزن لأنه من غير المنطقي أن أخسر وزن وأنا مكتئبة بسبب عدم القدرة علي الحركة أو ارتداء ملابش مناسبة وغيرها من الأمور التي يعيقها الوزن الزائد”.

واستقبلت إنجى وجدان مولودتها الثانية نازلى الوتيدى، شهر نوفمبر الماضي ونشرت صورتها من غرفة العمليات عبر حسابها بموقع إنستجرام، وسط العديد من التهانى من جمهورها وعدد من الفنانين وكتبت قائلة: “الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات رزقني الله اليوم بابنتي نازلي الوتيدي بارك الله فيها”.

محمد أحمد

صحفي وكاتب مقالات - رئيس قسم الفن - مُحب لكرة القدم - عاشق للنادي الأهلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى