فن ومنوعات

إيناس عزالدين تخطف الأنظار بجمالها في أحدث سيشن (صور)

خضعت الفنانة إيناس عزالدين، لجلسة تصوير ساحرة، ظهرت فيها بإطلالة رومانسية مميزة. 

وتألقت إيناس، في الصور بفستان أسود طويل بأكمام من الشيفون الشفاف وتسريحة شعر انسيابية بعدما تركته منسدلا على كتفيها، واعتمدت مكياج أظهر أنوثتها وجمالها، وأكملت إطلالتها بإكسسوارات بسيطة وكوليه من الماس.

وحملت إطلالتها توقيع نور فهمي ميكب آرتيست، تصوير أحمد السباعى، أشرف أبو قطور فاشون ديزاينر. 

وأعربت إيناس عزالدين، عن سعادتها بالإشادات الكبيرة التي حصلت عليها بعد عرض الحلقات الأولى من المسلسل، على الرغم من عرض المسلسل على إحدى المنصات الرقمية، وأوضحت أنها تجسد فى المسلسل دور “نوارة”، والذي أعادها للدراما من جديد عقب فترة طويلة من الغياب نتيجة الحادث الذي تعرضت له قبل سنوات.

وأشارت إيناس، بأن المسلسل يضم باقة متنوعة ومميزة من ألمع النجوم، وتظهر بشخصية صعيدية مركبة، في ظهور جديد لها بالصعيدي بعد نجاح سلسلة أجزاء “سلسال الدم” بطولة عبلة كامل ومنة فضالة ورياض الخولي وكوكبة مميزة من النجوم، وهو من إخراج مصطفى الشال وتأليف مجدي صابر.

وتجسد فى مسلسل “أفراح إبليس 2″ شخصية نوارة، التي يقع عليها عنف وظلم من قبل جمال سليمان، فتقرر الهروب من بيته وتتجه لظروف معيشية أخرى فى طريق الإخوان مع كمال أبو رية ومنى عبدالغني”.

“أفراح إبليس 2″، تدور أحداثه فى إطار من الدراما الصعيدية المميزة، وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا على إحدى المنصات الرقمية، وتصدر الترند أكثر من مرة بعد تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع أحداثه، وهو من بطولة جمال سليمان، وصابرين، وكمال أبو رية، وهنادي مهنا، من تأليف مجدى صابر، وإخراج أحمد خالد أمين.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى