فن ومنوعات

أحلام تقيم حفل عيد ميلاد أسطوري.. “فيديو”

احتفلت المطربة أحلام الشامسي بعيد ميلادها في حفل اسطوري ظهر فيه طابع الفخامة، ونشرت مقطع فيديو عبر موقع الصور والفيديوهات انستجرام وكتبت : “انه عيد ميلادي”.

وتم تصميم ديكور حفل عيد ميلاد أحلام بتصميم تغلب عليه الفخامة ، واعتمد ديكور الحفل علي اللون الأحمر الداكن مع الذهبي، و كانت التيجان هي الغالبة علي طاولة الحضور وعلي التورتات حيث وضعت كؤوس المشروبات بتيجان ذهبية .

وظهرت أحلام بإطلالة ملكية حيث اختارت فستان طويل بأكمام طويلة باللون الذهبي، مزين بالشراشيب وماكياج ناعم وقامت أحلام أيضا بالغناء أثناء حفل عيد ميلادها .

وقام العديد من اصدقائها ومتابعيها بمعايدتها منهم مي سليم كتبت معلقه “كل سنة وأنتي طيبة وبخير وعقبال 100 سنة”.
وايضا هدى حسين “كل عام وأنتي بصحة وسعادة مع كل حبايبج” كما هنأتها جومانا مراد وكتبت “عيد ميلاد سعيد أيتها الجميلة” وكتبت أنغام “عيد ميلاد صاحبتي وحبيبتي وأجمل قلب وأجدع ست أحلام، عقبال مية سنة في صحة ونجاح.. بحبك” كما عايدها مصطفى الآغا “كل عام وأنتِ العلامة الفارقة في الفن الخليجي”، وشاركت أحلام هذه المعايدة عبر خاصية الستوري على صفحتها بالانستجرام.

ولدت الفنانة أحلام في مدينة المحرق في مملكة البحرين، لعائلة تتكون من أب إماراتي وأم بحرينية ودرست معظم مراحل الدراسة الإبتدائية في البحرين ووالدها فنان شعبي اسمه علي الشامسي تزوجت الفنانة أحلام عام 2003م من نجم السيارات الرالي القطري “مبارك الهاجري” وأنجبت منه كل من فاهد وفاطمة ولولوة.

أول ألبوم ظهرت به الفنانة أحلام كان البوم “أحلام 95” واشتهرت من خلاله بعدة أغاني منهم “أحبك موت”،”وش ذكرك” وتوالت بعدها الألبومات الغنائية التي جعلت أحلام مطربة الخليج الأولى وفنانة العرب كما لقبها الفنان محمد عبده.


 

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى