تقارير و تحقيقاترياضة

اتحاد «العميد» يسعى لتصحيح المسار في الدوري الممتاز أمام طلائع «العشري»

في تمام الخامسة من مساء اليوم، السبت، على استاد جهاز الرياضة العسكري، يواجه الاتحاد السكندري مضيفه طلائع الجيش، ضمن مباريات الجولة الخامسة من الدوري الممتاز؛ حيث يواجه اتحاد العميد نظيره طلائع العشري، في مباراة تكتيكية بين مدربي الفريقين، حسام حسن وطارق العشري.

الاتحاد السكندري، بقيادة مدربه، حسام حسن، يسعى للفوز بالمباراة؛ من أجل تصحيح المسار في الدوري الممتاز، وعودة الثقة مرة أخرى لزعيم الثغر؛ تلك التي فقدها خلال الجولة الماضية، بعد خسارته برباعية نظيفة أمام الأهلي، مما أفقدت الفريق توازنه فنيًا، بالإضافة إلى تأخره في ترتيبه بالجدول.

الاتحاد السكندري
الاتحاد السكندري

 

زعيم الثغر، في المركز ال15 بجدول الترتيب، برصيد 4 نقاط من 3 مباريات؛ حيث فاز في مباراة، تعادل في أخرى، وخسر مباراة، سجل 3 أهداف، وعليه 6 أهداف.

على الجانب الآخر، يعاني فريق طلائع الجيش، بقيادة مدربه، طارق العشري، من شبح الهبوط مبكرًا، فالفريق يتذيل جدول الترتيب، ولا شيء أمام العشري سوى الفوز بمباراة اليوم؛ من أجل الابتعاد قليلًا عن قاع الجدول.

في حال هزيمة الفريق العسكري، اليوم، أمام الاتحاد السكندري، سيكون طارق العشري، على أبواب الرحيل عن الفريق، لينضم إلى كتيبة المدربين الذين بدأوا في الرحيل من أنديتهم هذا الموسم لسوء النتائج.

طلائع الجيش
طلائع الجيش

 

يتذيل طلائع الجيش، جدول الترتيب، برصيد نقطة يتيمة، جمعها من 4 مباريات؛ حيث لم يحقق الفوز طوال ال4 مباريات الماضية، بينما تعادل في مباراة، وخسر 3 مباريات، سجل 4 أهداف، وعليه 7 أهداف.

 حكم مبارة طلائع الجيش والاتحاد السكندري:

يديرها تحكيميًا: محمد عادل، ويساعده كل من: أحمد نوفل- أسامة السيد، حكم رابع: يحيى عبد الحميد، حكم فيديو: محمود عاشور، ويساعده: صبري إبراهيم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى