رياضة

اتحاد الكرة يخاطب الأمن لإقامة ودية المنتخب أمام بوروندى باستاد القاهرة

ينوي اتحاد الكرة إرسال خطاب إلى وزارة الداخلية من أجل إقامة المباراة الودية لمنتخب مصر الأول بقيادة حسام البدري، أمام بوروندي يوم 3 يونيو القادم باستاد القاهرة، حيث يواجه منتخب مصر نظيره منتخب بوروندي في القاهرة ودياً استعداداً لمباريات التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

وكانت اللجنة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة قد أرسلت خطابات إلى 12 منتخب إفريقي لمواجهته ودياً في شهر يونيو القادم في مصر، بناءً على طلب حسام البدري، وذلك استعداداً لتصفيات كأس العالم 2022، قبل أن يتم الاستقرار على مواجهة بوروندي.

وتشهد الفترة القادمة العديد من التحديات لمنتخب مصر خلال الفترة المقبلة، أولها تصفيات كأس العالم 2022، ثم بطولة أمم إفريقيا بالكاميرون في يناير 2022، كما يخوض الفراعنة بطولة كأس العرب فى ديسمبر 2021.

وأعلن الاتحاد الإفريقي “الكاف” عن مواعيد مباريات منتخب مصر في دور المجموعات خلال التصفيات المؤهلة للمونديال، حيث يخوض منتخبنا الوطني أولى مبارياته أمام أنجولا في القاهرة أحد أيام 5 أو 6 أو 7 أو 8 يونيو المقبل، ويخوض الفراعنة الجولة الثانية أمام الجابون خارج الأرض، أحد أيام 11 أو 12 أو 13 أو 14 يونيو المقبل، على أن تكون مباراتي مصر وليبيا في الجولتين الثالثة والرابعة أيام  1 أو 2 أو 3 أو 4 سبتمبر على أن يكون اللقاء الثاني أحد أيام 5 أو 6 أو 7 من نفس الشهر.

ويخرج منتخبنا الوطني لمواجهة أنجولا أحد أيام 6 أو 7 أو 8 أو 9 أكتوبر في الجولة الخامسة، ويختتم الفراعنة مبارياته أمام الجابون أحد أيام 10 أو 11 أو 12 أكتوبر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى